أخبار الرياضة

المان يونايتد يثأر لخسارة الذهاب ويسقط يوفنتوس على ملعبه بدوري الابطال

مان يونايتد

08.11.2018 | 01:26

نجح مانشستر يونايتد الانكليزي في قلب تأخره بهدف دون رد الى فوز مثير 2-1 الاربعاء على حساب مضيفه يوفنتوس الايطالي في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وكان يوفنتوس قريبا من التأهل الى الدور ثمن النهائي لو حافظ على هدف التقدم الذي سجله البرتغالي كريستيانو رونالدو  من تسديدة على الطائر (65)، لكن اضاعته لفرص سهلة خاصة عبر خوان كودرادو مكن مانشستر يونايتد من معادلة الكفة من ركلة حرة رائعة نفذها الاسباني خوان ماتا  (86).

وبلغت الاثارة اعلى درجاتها في الدقائق الاخيرة سيما عندما تقدم مانشستر يونايتد بهدف ثان سجله الكس ساندرو بالخطأ في مرمى فريقه (90).

وحافظ يوفنتوس على صدارة المجموعة برصيد 9 نقط بينما رفع مانشستر يونايتد رصيده الى 7 نقاط في مركز الوصيف متقدما بفارق نقطتين عن فالنسيا الثالث.

سيريانيوز

الأمم المتحدة تعرب عن القلق إزاء الوضع في شمال غرب سوريا

متحدث باسم الامم المتحدة يشير الى زيادة وتيرة الاشتباكات على مناطق التماس بين منطقة ادلب التي تقع ضمن اطار تفاهم سوتشي بين روسيا وتركيا ، ويحذر من كارثة انسانية في حال اندلاع صراع كامل. ( مكتب الامم المتحدة للشؤون الانسانية ، الاربعاء)

فيديو .. فرقة مهام خاصة تركية في الاراضي السورية

فرقة من عناصر من فروع القوات الخاصة التركية تقوم بتدريب وتأهيل الشرطة المحلية لمنطقة عفرين، تساهم في حفظ الأمن والانضباط العام ، تنفيذ عمليات مداهمة، تفكيك العبوات الناسفة، وعمليات التحقيق والتفتيش في الجرائم. ( وكالة الاناضول )

جامعة ايرانية اخرى في سوريا ..

مسؤول ايراني يعلن عن نيته في فتح فرع لجامعة حكومية ايرانية للتعليم العالي في سوريا ، يزيد خطوة على الخطوات المتسارعة في تأسيس فروع الجامعات الايرانية في سوريا. ( ارنا ، الخميس )

شاهد سيول في مطار الكويت الدولي ..

تعرضت الكويت كما كثير من دول المنطقة لحالة طقس غير مستقر و هطل مطري غير مسبوق ادى الى حدوث ظاهرة السيول التي ذهبت بعشرات الضحايا ، هذه المرة كان مشهد السيل في مطار الكويت الدولي غير عادي ( شبكات التواصل).