أخبار الرياضة

فوز ثمين لأتلتيكو مدريد أمام بيتيس يضعه مؤقتاً بصدارة الدوري الاسباني

اتلتيكو مدريد

07.10.2018 | 21:11

انتزع أتلتيكو مدريد الصدارة مؤقتا بفوزه الصعب على ضيفه ريال بيتيس 1-صفر الأحد في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وانتظر أتلتيكو مدريد الذي خاض المباراة في غياب هدافه الدولي دييغو كوستا بسبب الإصابة، حتى الدقيقة 74 التسجيل هدف الفوز عبر لاعب وسطه الأرجنتيني أنخل كوريا، بديل الدولي الفرنسي توما ليمار، من تسديدة قوية زاحفة بيمناه من خارج المنطقة أسكنها يمين الحارس باو لوبيز.

واستغل أتلتيكو مدريد جيدا خسارة جاره وغريمه ريال مدريد أمام مضيفه ألافيس صفر-1 السبت، لينتزع منه الصدارة بفارق نقطة واحدة عن شريكه السابق برشلونة حامل اللقب الذي يحل ضيفا على فالنسيا .

وهو الفوز الرابع لأتلتيكو مدريد هذا الموسم مقابل 3 تعادلات وهزيمة واحدة فرفع رصيده الى 15 نقطة، فيما تجمد رصيد ريال بيتيس عند 12 نقطة في المركز السابع بعدما مني بخسارته الثانية هذا الموسم مقابل 3 انتصارات ومثلها تعادلات.

وفي مباراة ثانية، تابع بلد الوليد انتفاضته وحقق فوزه الثالث تواليا عندما تغلب على ضيفه هويسكا بهدف وحيد سجله روبن الكاراث في الدقيقة 28.

وحصد بلد الوليد العلامة الكاملة في مبارياته الثلاث الأخيرة وتحديدا منذ شرائه من نجم البرازيل وريال مدريد وبرشلونة وانتر ميلان الايطالي السابق رونالدو، وصعد بلد الوليد الى المركز السادس برصيد 12 نقطة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.