أخبار الرياضة

فوز ثمين لأتلتيكو مدريد أمام بيتيس يضعه مؤقتاً بصدارة الدوري الاسباني

اتلتيكو مدريد

07.10.2018 | 21:11

انتزع أتلتيكو مدريد الصدارة مؤقتا بفوزه الصعب على ضيفه ريال بيتيس 1-صفر الأحد في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وانتظر أتلتيكو مدريد الذي خاض المباراة في غياب هدافه الدولي دييغو كوستا بسبب الإصابة، حتى الدقيقة 74 التسجيل هدف الفوز عبر لاعب وسطه الأرجنتيني أنخل كوريا، بديل الدولي الفرنسي توما ليمار، من تسديدة قوية زاحفة بيمناه من خارج المنطقة أسكنها يمين الحارس باو لوبيز.

واستغل أتلتيكو مدريد جيدا خسارة جاره وغريمه ريال مدريد أمام مضيفه ألافيس صفر-1 السبت، لينتزع منه الصدارة بفارق نقطة واحدة عن شريكه السابق برشلونة حامل اللقب الذي يحل ضيفا على فالنسيا .

وهو الفوز الرابع لأتلتيكو مدريد هذا الموسم مقابل 3 تعادلات وهزيمة واحدة فرفع رصيده الى 15 نقطة، فيما تجمد رصيد ريال بيتيس عند 12 نقطة في المركز السابع بعدما مني بخسارته الثانية هذا الموسم مقابل 3 انتصارات ومثلها تعادلات.

وفي مباراة ثانية، تابع بلد الوليد انتفاضته وحقق فوزه الثالث تواليا عندما تغلب على ضيفه هويسكا بهدف وحيد سجله روبن الكاراث في الدقيقة 28.

وحصد بلد الوليد العلامة الكاملة في مبارياته الثلاث الأخيرة وتحديدا منذ شرائه من نجم البرازيل وريال مدريد وبرشلونة وانتر ميلان الايطالي السابق رونالدو، وصعد بلد الوليد الى المركز السادس برصيد 12 نقطة.

سيريانيوز

تلاتة بتلاتة .. الدقة

هل يجب ان نضمن الاخبار التي ننقلها نوعا من التشويق حتى تصبح جذابة للقراءة ، هل يجب ان نعتمد التضخيم قليلا ونمرر المعلومات الحقيقية ضمن قالب مبهر .. كيف نقدم الاخبار