الأخبار المحلية

السورية للتجارة في اللاذقية تنفي وجود حشرات داخل مخصصات الأرز المدعوم

28.04.2022 | 11:06

نفت المؤسسة السورية للتجارة في محافظة اللاذقية الأنباء التي تحدثت عن وجود حشرات داخل مخصصات الأرز من إحدى الصالات في جبلة.


استمع الى الاخبار مع نضال معلوف..


وقال مدير المؤسسة سامي هليل في تصريح لاذاعة "شام اف ام"، أن المعلومات المتداولة ليست صحيحة حيث لم ترد شكاوى من قبل المواطنين، و حالياً ليس موسم تكاثر هذا النوع من الحشرات.

وأضاف أن الكيس الظاهر في الصورة أحمر، وأكياس السورية للتجارة تحمل اللون الأزرق أو الأخضر.

ودعا صاحب أي شكوى أن يصطحب معه البطاقة الذكية والأرز للتحقق من الموضوع.

وكان تلفزيون الخبر تحدثت عن تسلم مواطنين من أحد فروع المؤسسة السورية للتجارة في جبلة مخصصات الرز على البطاقة الذكية وبداخلها حشرات السوس.

وقام أحد المواطنين بإرسال صوراً لأكياس رز مختومة من المخصصات المدعومة، كان حصل عليها من فرع السورية للتجارة "حلّة عارة" بجبلة تحوي بداخلها "سوس".

وتكررت في الأشهر الأخيرة حوادث توزيع مخصصات الارز وبداخلها حشرات السوس فيما أعلنت السورية للتجارة بانه يمكن للمواطنين استبدال كامل الكمية المستلمة التي أصابها التسوّس من ذات الصالة، مشيرة إلى جاهزيتها  لمعالجة أي مشكلة تخص وجود حشرة السوس في الرز الموزع عبر البطاقة الذكية.

 

سيريانيوز


TAG:

السفير السوري بموسكو: لا لقاء محتمل بين الاسد واردوغان في قمة "بركس" حتى تحقيق مطالبنا

علق السفير السوري لدى روسيا، بشار الجعفري، على انباء امكانية عقد لقاء محتمل بين الرئيس بشار الاسد ونظيره التركي رجب طيب اردوغان، على هامش قمة مجموعة "بريكس" في مدينة قازان الروسية، نهاية تشرين الاول.