المنوعات

مئات الفنلنديات يرقصنّ تضامناً مع رئيسة الوزراء

23.08.2022 | 19:51

نشرت مئات النساء الفنلنديات مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وهنّ يرقصنّ ويحتفلنّ دعماً لرئيسة الوزراء سانا مارين التي تواجه أزمة في بلادها بعدما تم تسريب فيديو لها وهي ترقص في حفلة منزلية خاصة.

ووفقاً لصحيفة "الغارديان" البريطانية فقد انتشر هاشتاغ "تضامن مع سانا"، مع فيديوهات النساء اللواتي كن يرقصن، ويستمتعن سواء بمفردهن أو مع أصدقاءهن.

وواجهت رئيسة الوزراء اتهامات بتعاطي المخدرات عندما انتشر مقطع فيديو تغني فيهما وترقص في حفل مع بعض الأصدقاء، وآخر تستمتع خلاله على انفراد في غرفة لكبار الشخصيات في ناد مشهور في هلسنكي.

ورفضت مارين (36 عاما)، تماماً الاتهامات الموجهة لها ودافعت عن نفسها بالقول إنها لم تفعل شيئًا سوى "الرقص والغناء وعناق أصدقائي وشرب الخمر"

وكشفت مارين خلال مؤتمر صحفي أنها أجرت اختبارا للمخدرات، وأنه سيتم الإعلان عن نتائجه عندما يصبح متاحا لتبديد الادعاءات.

يذكر أن مارين أعربت سابقاً عن استياءها من نشر المقاطع المصورة لها على الإنترنت وهي ترقص في حفلات خاصة، بعد أن كان المقصود بتلك المقاطع أن يراها أصدقاء فقط.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.