المنوعات

منى زكي ومحمد هنيدي يلتقيان في "الجواهرجي"

14.09.2022 | 20:10

يعود الممثليْن المصريين محمد هنيدي ومنى زكي للتعاون معاً بعد نحو 25 عاماً منذ عرض فيلمهما الشهير "صعيدي في الجامعة الأميركية" الذي عرض عام 1998 وحقق نجاحا كبيراً.

وذكرت وسائل اعلام مصرية أن الثنائي سيلتقيان في فيلم "الجواهرجي" حيث يقوم هنيدي في الفيلم بدور جواهرجي (تاجر مجوهرات) وتؤدي منى زكي دور زوجته، اللذان تحدث بينهما مشاكل تصعب حياتهما.

وتدور الأحداث في إطار تراجيدي كوميدي، ويشارك في بطولة الفيلم كل من آسر ياسين، لبلبة، أحمد السعدني، والراحل أحمد حلاوة، ريم مصطفى، عارفة عبد الرسول، تارا عماد، ومن تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

ومن المقرر أن يطرح الفيلم في دور العرض خلال موسم إجازة منتصف العام الدراسي المقبل وتحديداً في كانون الثاني 2023 كموعد مبدئي، حيث يتبقى أقل من أسبوع على الانتهاء من آخر مشاهد العمل.

يشار أن آخر أعمال هنيدي السينمائية كان فيلم "الإنس والنمس" إلى جانب منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، وتم عرضه في آب من العام الماضي.

أما زكي فعرض لها في عيد الفطر الماضي فيلم "العنكبوت" بمشاركة البطولة مع أحمد السقا وظافر العابدين ويسرا اللوزي وريم مصطفى.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.