أخبار الرياضة

بايرن ميونخ يجتاز هامبورغ بشق الانفس محققاً فوزه الخامس توالياً

بايرن ميونخ

24.09.2016 | 21:21

اقتنص بايرن ميونيخ، فوزًا قاتلاً من مضيفه هامبورج (1ـ0) محققاً فوزه الخامس على التالي يوم السبت ضمن المرحلة الخامسة من الدوري الألماني.

صمد هامبورغ الجريح 88 دقيقة وكاد يحرم ضيفه بايرن ميونيخ حامل اللقب أولى نقاطه هذا الموسم، بيد أنّ نجم الأخير جوشوا كيميش سجل له هدفاً قاتلاً منحه فوزه الخامس على التوالي.


وهذا الفوز الخامس على التوالي لبايرن في الدوري، فرفع رصيده إلى 15 نقطة مقابل 12 لغريمه بوروسيا دورتموند الذي افتتح المرحلة الجمعة بفوزه على ضيفه فرايبورغ 3-1.
 

وكانت مباراة هامبورغ البروفة الأخيرة للفريق الأحمر قبل الحلول على أتلتيكو مدريد الإسباني الأربعاء المقبل في مواجهة ثأرية ضمن دوري أبطال أوروبا، بعد خروجه أمامه في نصف نهائي النسخة الماضية، وذلك بعد اكتساحه روستوف في الجولة الأولى.
 

من جهته، مني هامبورغ الذي يعيش بداية موسم كارثية بخسارته الرابعة في خمس مباريات، وارتفع الضغط على مدربه برونو لاباديا لاعب بايرن السابق.

ومن تمريرة جميلة للاعب الوسط الإسباني تياغو ألكانتارا إلى ريبيري، اخترق الأخير الجهة اليسرى ولعب عرضية مقشرة إلى كيميش الذي تابعها في الشباك (88)، ليتابع بداية موسمه المميزة وينقذ فريقه من التعادل الأول هذا الموسم.
 

وسجل الجامايكي مايكل هيكتور هدفاً قاتلاً في الوقت بدل الضائع مانحاً فريقه آينتراخت فرانكفورت نقطة التعادل (3-3) مع ضيفه هرتا برلين، في مباراة غزيرة الأهداف.

ورفع الفريقان رصيدهما إلى 10 نقاط على غرار كولن الذي يستقبل لايبزيغ الأحد في ختام المرحلة وبوروسيا مونشنغلادباخ الفائز على ضيفه إينغولتشات 2-صفر.
وهذا الفوز الثالث لمونشنغلادباخ وحققه بفضل هدفي لارس ستيندل (42) والسويدي أوسكار فندت (76).
 

وتألق المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز "تشيشتاريتو" بتسجيله ثلاثية "هاتريك" قادت باير ليفركوزن إلى إلحاق الخسارة بمضيفه ماينتس 3-2.

وحقق أوغسبورغ فوزه الثاني هذا الموسم على حساب ضيفه دارمشتات 1-صفر وسجل الأيسلندي الفريد فينبوغاسون (47) هدف الفوز.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.