المنوعات

براد بيت: انجلينا لم تمت لكنها لا تستطيع التحرك

النجمة العالمية أنجيلينا جولي

18.04.2016 | 08:25

أخرجت الشائعات التي انتشرت مؤخراً حول مرض ووفاة نجمة هوليود وسفيرة النوايا الحسنة انجلينا جولي زوجها الممثل النجم براد بيت عن صمته ليؤكد أنها مازالت على قيد الحياة لكنها لا تستطيع التحرك معبراً عن خوفه الشديد على وضعها الصحي.

ونقلت صحيفة " National Enquirer"  الأميركية عن براد بيت، استنكاره لكلّ الشائعات التي تحدثت عن وفاة جولي ، معرباً في الوقت عينه عن خوفه الشديد بسبب وضعها الصحي ونحافتها المفرطة، إذ إن وزنها وصل إلى 35 كلغ، وهو وزن طفلة في سن السابعة.

وقال بيت عن زوجته "للأسف، لا تستطيع التحرك من على سريرها، وتمّ حجزها في إحدى المستشفيات بواشنطن لتلقي الرعاية الصحية، وما زالت حتى الآن تحت الملاحظة الطبية، لكنها لم تمت كما ردد البعض وقام بالنشر".

وأضاف بيت "أحاول دعمها بكلّ الطرق حتى تتجاوز محنتها الصحية، وطلبت منها أكثر من مرة أن تتناول الطعام، لكنها تعاني حالة من اليأس... وحين تحدثت عن طلاقها كان ذلك وسيلة لتحفيزها".

وتعاني انجلينا بحسب الاعتقاد من مرض الانوريكسيا وهو مرض نفسي حيث يعتقد المريض أنه يعاني زيادة في الوزن رغم نحوله الزائد ويجوّع نفسه ويمتنع عن الأكل خوفاً من زيادة وزنه.

وانتشرت مؤخراً الكثير من الأخبار عن مرض أنجلينا وخاصة بعد فقدانها جزءًا كبيرًا من وزنها، وظهرت في مجموعة من الصور التي التقطت لها من رحلتها الأخيرة في اليونان، والتي تعد من ضمن برنامج الأمم المتحدة، للقاء مجموعة من اللاجئين السوريين، ما دعا الكثير للتساؤل حول سبب مرضها وانخفاض وزنها إلى ذلك الحد ووصلت حد إعلان وفاتها.

وانجلينا جولي ممثلة أمريكية حصلت على 3 جوائز غولدن غلوب، وجائزتين من نقابة ممثلي الشاشة، و جائزة أوسكار, متزوجة من الممثل براد بيت، وأنجبت منه بعد زواجهما ثلاثة أطفال بالإضافة إلى أربعة أطفال بالتبني من كمبوديا، ومن إثيوبيا، ومن فيتنام، بالإضافة إلى موسى لاجئ سوري في تركيا, وقد أجرت أنجلينا عملية جراحية لأستئصال ثدييها بعدما علمت بإنها تحمل الجين المتحور بي.آر.سي.إيه1 الذي يكشف عن مخاطر عالية للإصابة بالسرطان, تشغل حاليا منصب سفيرة النوايا الحسنة في الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.