المنوعات

وليد الشامي يطلق كليب "اخباروا" عبر يوتيوب

وليد الشامي

16.03.2018 | 14:39

اطلق الفنان العراقي وليد الشامي فيديو كليب  اغنيته الجديدة  "أخبارو" عبر الموقع الرسمي لشركة روتانا على "يوتيوب".

ونشر الشامي عبر حسابه على "انستغرام "رابط الفيديو كليب وعلق عليه قائلا  " فيديو كليب اخبارو حاليا على قناة روتانا يوتيوب الرابط في البايو".

ويشارك الشامي في العمل الفنان الأمريكي من أصل عراقي وسام إيشو من فريق Bandoleros وهو فريق عالمي اشتهر بالعمل مع جيبسي كينغ في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأغنية "أخبارو" أطلقها وليد الشامي ضمن ألبوم "زمن أدم"  وهي من كلمات أحمد علوي، ألحان بشار السرحان اما الفيديو كليب فحمل توقيع المخرج ياسر الياسري.

ويضم  ألبوم وليد الشامي "زمن آدم" يضم 15 أغنية وهي "يتيمة"، "ما سألت"، "يا صاحبي"، "سبع دوخات"، "خيال أفكار"، "ألعب عليه"، "أنا مالي"، "عيني جفاها"، "لنفترض"، "مرد الجرح"، "وتسألني"، "حرامي"، "زمن آدم"، "وضح أكثر" و"صدمة".

يشار الى ان وليد الشامي هو ملحن ومغني عراقي، لحن لكثير من المطربين العرب امثال حاتم العراقي  وراشد الماجد وفايز السعيد وعبد المجيد عبدلله ونوال الكويتية  وغيرهم،  ويوجد في رصيده الفني اربع البومات هي محبوب عام 2008و سلملي على الحب 2011، والبوم نار حلوة 2014،  و زمن ادم 2017.

 

لمشاهدة الفيديو اتبع الرابط

 

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.