أخبار الرياضة

باريس سان جيرمان يلقن بايرن ميونخ درساً ويصعقه بثلاثية بيضاء بدوري الابطال

باريس سان جيرمان

28.09.2017 | 00:10

قدّم باريس سان جيرمان واحدة من أفضل لياليه الأوروبية بفوزه المبهر على ضيفه بايرن ميونيخ (3-0) اليوم الأربعاء في قمة الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

على أرض "حديقة الأمراء"، أبهر صاحب الأرض بثلاثية ممتعة تداول على توقيعها داني ألفيش (2) والأوروغواياني إدينسون كافاني (31) والبرازيلي نيمار دا سيلفا (63).

وفي مباراة ثانية، نجح سلتيك الاسكتلندي في تدارك كبوة البداية الكارثية أمام سان جيرمان بالخمسة على أرضه، محققاً فوزاً عريضاً على أرض أندرلخت البلجيكي بثلاثية كاملة سجّلها لايف غريفيثس (38) وباتريك روبرتس (50) وسكوت سينكلير (90).

بهذا الفوز الكبير، انفرد سان جيرمان بصدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط وبقي كل من بايرن وسلتيك ثانياً برصيد 3 نقاط، في حين ظلّ أندرلخت متذيلاً للمجموعة برصيد خال من أية نقطة.

سيريانيوز


واشنطن توزع مشروع قرار على مجلس الأمن بشأن تجديد التحقيق حول الكيماوي بسوريا

أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية أنها ستوزع على مجلس الأمن مشروع قرار جديد, في وقت لاحق اليوم, بشأن تجديد تحقيق دولي حول تحديد المسؤول عن الهجمات الكيماوية في سوريا, مما يهيئ الساحة لمواجهة محتملة مع روسيا.

المقداد: توغل تركيا بادلب "عدوان".. وواشنطن تعرقل تقدم الجيش النظامي في البادية

وصف نائب وزير الخارجية والمغتربين فيصل المقداد, التوغل التركي في محافظة ادلب بأنه "عدوان سافر", ويتناقض مع التزامات أنقرة في مباحثات أستانا, فيما اتهم الولايات المتحدة الأمريكية بالسعي لمنع تقدم الجيش النظامي واستعادة السيطرة على البادية.