أخبار الرياضة

باريس سان جيرمان يلقن بايرن ميونخ درساً ويصعقه بثلاثية بيضاء بدوري الابطال

باريس سان جيرمان

28.09.2017 | 00:10

قدّم باريس سان جيرمان واحدة من أفضل لياليه الأوروبية بفوزه المبهر على ضيفه بايرن ميونيخ (3-0) اليوم الأربعاء في قمة الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

على أرض "حديقة الأمراء"، أبهر صاحب الأرض بثلاثية ممتعة تداول على توقيعها داني ألفيش (2) والأوروغواياني إدينسون كافاني (31) والبرازيلي نيمار دا سيلفا (63).

وفي مباراة ثانية، نجح سلتيك الاسكتلندي في تدارك كبوة البداية الكارثية أمام سان جيرمان بالخمسة على أرضه، محققاً فوزاً عريضاً على أرض أندرلخت البلجيكي بثلاثية كاملة سجّلها لايف غريفيثس (38) وباتريك روبرتس (50) وسكوت سينكلير (90).

بهذا الفوز الكبير، انفرد سان جيرمان بصدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط وبقي كل من بايرن وسلتيك ثانياً برصيد 3 نقاط، في حين ظلّ أندرلخت متذيلاً للمجموعة برصيد خال من أية نقطة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.