المنوعات

براد بيت يبيع منزله مقابل 39 مليون دولار

30.03.2023 | 22:39

باع النجم الأمريكي براد بيت عقاره الفاخر في كاليفورنيا مقابل 39 مليون دولار، بعد ترميمه وإعادة تصميمه.

ووفق موقع "ذا صن"، تمكن بيت من تحقيق ربحا كبيراً، خاصّة وأنه اشترى العقار لأول مرة من الممثلة كاساندرا بيترسون مقابل 1.7 مليون دولار، عام 1994. وبعد ذلك بعامين، اشترى منزلا صغيرا مقابل 380 ألف دولار يقع في الجزء الخلفي من ممتلكاته. وفي عام 1998، ضم منزلا مجاور آخر مقابل 475 ألف دولار

وحينما تزوج من طليقته النجمة الأمريكية أنجلينا جولي، اشترى عقاراً صغيراً آخر مجاورا عام 2008 مقابل 1.3 مليون دولار تقريبا. وفي عام 2009، اشترى هيكلا ضخماً للحظيرة به كهف سري وحانة مقابل 1.1 مليون دولار.

وتبلغ مساحة المنزل الرئيسي 6700 قدم مربع، ويضم خمس غرف نوم وخمسة حمامات، كما به حديقة تزلج وقاعة رقص، ومسرح أفلام، ومرآب للدراجات النارية، ومنزل حجري، وبركة سباحة.

وتأتي خطوة بيت المفاجئة قبل بدء سريان "ضريبة المنازل" الجديدة في مدينة لوس أنجلوس، والتي تطلب من البائعين دفع ضريبة قدرها 4 في المائة على الممتلكات التي تزيد قيمتها عن 5 مليون دولار، بالإضافة إلى دفع ضريبة بنسبة 5.5 في المائة على المبيعات التي تزيد عن 10 مليون دولار.

ويستعد بيت للانتقال إلى قصر آخر بعد بيع عقاره الحالي، حيث يبلغ سعر قصره الجديد الواقع في مدينة "كارميل-بي-ثي-سي" بشمال ولاية كاليفورنيا ما يقارب 40 مليون دولار، حيث يُقال أنه العقار الأعلى سعرا الذي بيع في المنطقة.

 

سيريانيوز 

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.