المنوعات

امام مسجد يكتشف أن زوجته رجلا بعد أسبوعين من الزواج

16.01.2020 | 19:55

تعرض امام مسجد في أوغندا لعملية احتيال فريدة من نوعها فبعدما التقى بشريكة حياته وتزوجها اكتشف أن زوجته الجديدة ليست سوى رجلا ، تنكر في هيئة امرأة كي يتزوجه، ويحصل منه على أموال المهر المفترض، ويسرق محتويات منزل الزوجية.

وذكر موقع "يورو نيوز" أن الامام محمد موتومبا أعجب بالفتاة المحجبة بينما كانت تتردد على المسجد لاستشارته في أمور دينية ليطلب يدها لاحقا.

وهذه الفتاة لم تكن سوى رجل نصاب علم بتفاصيل نوايا الإمام وبأمر الشقة فقرر وضع خطة الاحتيال.

واشترطت الفتاة/ الرجل أن يدفع موتومبا المهر كاملاً لخالتها قبل الدخول بها ، وعندما تم ذلك تحججت الفتاة مجدداً متذرعة بأنها في فترة الحيض وطلبت التريث لأسبوعين.  

وكانت الخطة تقوم على أن يقوم الرجل المحتال بتنفيذ خطة الهروب خلال الأسبوعين ، لكنه تم افتضاح أمره بعدما شاهده أحد الجيران وهو يقفز من فوق جدران تفصل بين المنازل في محاولة لسرقة بعض الأدوات المنزلية.  

وبعدما أبلغ الجار الشرطة أتت للقبض على الزوجة السارقة التي افتضح أمرها ويكتشف الامام بعدها الحقيقة الصادمة.  

وتقدم الامام بتسجيل بلاغ في الشرطة ضد الزوجة المزيفة ، يتهم المحتال فيه بالنصب عليه والتزوير في الأوراق الرسمية وانتحال صفة سيدة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.