المنوعات

في حادثة غامضة ... عائلة تسقط من الشرفة واحداً تلو الآخر

26.03.2022 | 19:55

لقي أربعة أشخاص يعتقد أنهم من عائلة واحدة مصرعهم بعد سقوطهم من شرفة شقة بالطابق السابع، في بلدة "مونترو" بسويسرا.

وقالت الشرطة السويسرية، في بيان، نقلته وسائل اعلام إن شخصا خامساً، وهو صبي مراهق، سقط أيضا من الشرفة، نقل إلى المستشفى، وهو في حالة خطيرة.

ولم يتم التعرف رسميا على الأشخاص الخمسة، لكن الشرطة قالت إنها تعتقد أنهم عائلة فرنسية، مكونة من رجل يبلغ من العمر 40 عاما، وزوجته (41 عاما) وأختها التوأم، وابنتهما (8 أعوام)، والابن (الناجي الوحيد) البالغ من العمر 15 عاما.

وأوضح أحد رجال الشرطة إنه من المحتمل أن يكون الأشخاص قد قفزوا من الشرفة، وتحاول الشرطة تحديد ملابسات وأسباب الحادث بالضبط، وقالت إنها استبعدت وجود أشخاص آخرين بالشقة في ذلك الوقت.

وكشفت التحقيقات الأولية إن ضابطين طرقا باب الشقة صباح الخميس لتسليم أمر استدعاء للأب فيما يتعلق "بالتعليم المنزلي" لأحد الأطفال، وأوضحت الشرطة أن الضابطين سمعا صوتا من الشقة يطلب منهما التعريف بنفسيهما، وبعد أن فعلا ذلك، لم يسمعا أي أصوات أخرى، واستعدا لمغادرة المبنى.

كما لفت متحدث بإسم الشرطة إن الضابطين كانا لا يزالان في المبنى، عندما اتصل أحد الشهود بالشرطة ليقول إن بعض الأشخاص سقطوا من شرفة.

بدورها أفادت إحدى الجيران، إن هذه الأسرة كانت "كتومة للغاية"، وإن المبنى تسكنه العديد من العائلات التي لديها أطفال.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.