المنوعات

ميسون أبو أسعد عضو لجنة تحكيم

ميسون

09.12.2015 | 09:51

تشارك الفنانة السورية ميسون أبو أسعد كعضو لجنة تحكيم في مهرجان "سينما الشباب والأفلام القصيرة الثاني" الذي تقيمه المؤسسة العامة للسينما وذلك لأول مرة في مسيرتها الفنية.

وعبرت ميسون عن سعادتها قائلة "لي الشرف أن يتم انتقائي كعضو لجنة تحكيم إلى جانب أسماء لامعة وذات خبرة ونجاح في اختصاصاتها وعلى رأس القائمة الأستاذ عبد اللطيف عبد الحميد رئيساً للجنة، وعضوية الأساتذة سعد القاسم رجاء مخلوف والمخرج السينمائي الموهوب محمد عبد العزيز".

 

وأشارت إلى أنها "تشعر بمسؤولية كبيرة تجاه المخرجين الشباب الذين تعني لهم هذه المشاركة خطوة قد تكون مصيرية، لافتة إلى أنها "متحمسة لترى التجارب الشبابية وكيف يعبّر جيل جديد من المخرجين عن أفكاره ويصيغ رؤاه الإخراجية".

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.

الخليل يكشف ما تم اقراره خلال اجتماع المجلس الاقتصادي على المستوى الوزاري بالمنامة

اعلن وزير الاقتصاد محمد سامر الخليل، يوم الاحد، انه تمت مناقشة عدد من المواضيع خلال اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في العاصمة البحرينية المنامة.