الأخبار المحلية

مصادر معارضة تعلن استهداف اجتماع لقيادات تابعة للنظام قرب القرداحة

21.03.2017 | 17:19

اعلنت مصادر معارضة, يوم الثلاثاء, ان الفصائل المسلحة استهدفت اجتماع  وصفته بأنه"رفيع المستوى" ضم قيادات تابعة للقوات النظامية قرب  مدينة القراداحة بريف اللاذقية.

وأوضحت المصادر, بحسب صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي, ان "هيئة تحرير الشام" استهدفت هذا الاجتماع بصواريخ بعيدة المدى، دون ورود تفاصيل عن حجم الخسائر للقوات النظامية.

 واشارت المصادر الى ان استهداف القيادات بعشرات الصواريخ  قرب القرادحة جاء بعد "ورود معلومات استخباراتية خاصة".

ولم ترد أي تفاصيل إضافية حول سبب وطبيعة الاستهداف والمعلومات المتعلقة بالقيادات “الرفيعة” والتي تم استهدافها , كما لم تورد الصفحات الموالية أي نبأ بخصوص الحادثة.

الى ذلك, اعلنت المصادر عن حدوث انفجارات ناجمة عن سقوط قذائف صاروخية على مناطق في محيط مدينة القرداحة والأراضي المحيطة بها، كما سقطت قذائف على مناطق قريبة من المدينة.

وتعرضت مناطق بالقرداحة ومحيطها, في الآونة الأخيرة, لسقوط  قذائف صاروخية , مماادى الى سقوط ضحايا.

وتشهد "الهدنة" الشاملة في سوريا, التي دخلت حيز التنفيذ في 30 كانون الاول, برعاية تركية روسية, خروقات, وسط تصاعد اعمال العنف,  في ظل تبادل التهم بين النظام والمعارضة حول المسؤولية عن وقوع انتهاكات. 

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.