الأخبار المحلية

وصول قافلة مساعدات طبية اماراتية جديدة الى سورية لدعم جهود الحد من تفشي كورونا

09.11.2020 | 12:04

افادت وكالة الانباء الإماراتية عن وصول قافلة مساعدات طبية إماراتية الى دمشق وذلك لدعم سوريا في جهود الحد من تفشي كورونا.

وقالت الوكالة ان المساعدات تشمل 22 طنا من الأدوية والمواد الطبية، سيّرتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بالتنسيق مع جمعية الهلال الأحمر السورية لافتة الى ان آلاف العاملين في مجال الرعاية الصحية في سوريا سيستفيدون من المساعدات.

وقال الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي محمد عتيق الفلاحي للوكالة أن "المساعدات الطبية تتضمن المواد الأساسية المستخدمة في تعزيز الإجراءات الوقائية والاحترازية للتصدي لجائحة كورونا، ومساعدة الكوادر الطبية على أداء دورها، ودعم جهودها لاحتواء انتشار الفيروس في سوريا".

يشار الى ان هذه القافلة هي الرابعة من نوعها التي ترسلها الامارات الى سورية.

يشار الى ان وزارة الصحة اعلنت يوم الاحد عن ارتفاع حصيلة ضحايا كورونا الى 317 وفاة و6215 اصابة.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.