أخبار العالم

طائرة ركاب اندونيسية تصطدم بعمود انارة

08.11.2018 | 22:57

اصطدمت طائرة ركاب تابعة لشركة "ليون-إير" الإندونيسية اليوم الخميس، بعمود إنارة في أحد المطارات بجزيرة سومطرة.

ونقلت وسائل اعلام، عن المتحدث باسم الشركة دانانج ماندالا بريهانتورو، قوله إنه "لم تسجل أي إصابات بين ركاب الرحلة التي كانت متجهة من بنجكولو إلى جاكرتا".

وأشار إلى أن "طرف جناح الطائرة اصطدم بعمود الإنارة، في الوقت الذي كانت فيه الطائرة تستعد للإقلاع"، موضحا أنه "تم نقل الركاب إلى طائرة أخرى".

وبحسب المتحدث، أرجع الحادث إلى تعليمات خاطئة استلمها قائد الطائرة من موظفي المراقبة في برج المطار.


  تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


ونشرت وسائل إعلام إندونيسية صورا لجناح الطائرة المتضرر بشدة، وقد تحطم جزء منه.

ويأتي هذا الحادث بعد أسبوع من تحطم طائرة تابعة لنفس الشركة في بحر جاوة خلال رحلة داخلية مما أسفر عن مقتل 189 شخصا كانوا على متنها.

 

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

الأمم المتحدة تعرب عن القلق إزاء الوضع في شمال غرب سوريا

متحدث باسم الامم المتحدة يشير الى زيادة وتيرة الاشتباكات على مناطق التماس بين منطقة ادلب التي تقع ضمن اطار تفاهم سوتشي بين روسيا وتركيا ، ويحذر من كارثة انسانية في حال اندلاع صراع كامل. ( مكتب الامم المتحدة للشؤون الانسانية ، الاربعاء)

فيديو .. فرقة مهام خاصة تركية في الاراضي السورية

فرقة من عناصر من فروع القوات الخاصة التركية تقوم بتدريب وتأهيل الشرطة المحلية لمنطقة عفرين، تساهم في حفظ الأمن والانضباط العام ، تنفيذ عمليات مداهمة، تفكيك العبوات الناسفة، وعمليات التحقيق والتفتيش في الجرائم. ( وكالة الاناضول )

جامعة ايرانية اخرى في سوريا ..

مسؤول ايراني يعلن عن نيته في فتح فرع لجامعة حكومية ايرانية للتعليم العالي في سوريا ، يزيد خطوة على الخطوات المتسارعة في تأسيس فروع الجامعات الايرانية في سوريا. ( ارنا ، الخميس )

شاهد سيول في مطار الكويت الدولي ..

تعرضت الكويت كما كثير من دول المنطقة لحالة طقس غير مستقر و هطل مطري غير مسبوق ادى الى حدوث ظاهرة السيول التي ذهبت بعشرات الضحايا ، هذه المرة كان مشهد السيل في مطار الكويت الدولي غير عادي ( شبكات التواصل).