المنوعات

بعد استياء جمهورها منها..مدير أعمال شيرين يوضح سبب غيابها عن حفل لندن

12.08.2017 | 16:54

بعد استياء جمهور الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بسبب غيابها عن حفل غنائي كان من المقرر أن تحييه في لندن، كشف مدير أعمال المطربة أن شيرين لم تشارك لسبب خارج عن إرادتها.

وقال مدير أعمال شيرين ياسر خليل، حسب وسائل اعلام، إن السبب الرئيسي وراء غياب شيرين عن الحفل هو عدم حصولها والفرقة الموسيقية على تأشيرات دخول لندن مما منعها من السفر للمشاركة في الحفل، لافتاً إلى انّها ستحيي حفلاً آخر في لندن خلال الفترة المقبلة من دون أن يحدد موعده، وسيكون من تنظيم "روتانا" أيضاً.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب اثارت غضب جمهورها بعد تغيبها عن حفلها الذي كان من المقرر ان تحييه مع الفنان ماجد المهندس في لندن مساء الاربعاء الماضي.

ومن جهتها، بررت شركة روتانا للصوتيات والمرئياتن سبب غياب شيرين عن الحفل ونشرت بيان جاء فيه "إن العلاقة المهنية والإنسانية التي تجمع الشركة والفنانة شيرين عبد الوهاب، هي من أفضل وأرقى علاقات التعاون بين طرفين فنيين ولا يشوبها أي شائبة، إن ما حصل مع الفنانة النجمة شيرين عبد الوهاب والذي يتمثل بعدم تمكنها من المشاركة في حفل لندن الأخير بمشاركة الفنان النجم ماجد المهندس، هو أمر إداري روتيني سببه التأخر في إصدار تأشيرات دخول الفنانة وفرقتها الموسيقية الى بريطانيا من قبل السلطات البريطانية لغاية يوم 10 / 8 اي بعد الحفل بحوالي 24 ساعة مما حال دون مشاركتها في حفل 9 / 8 كما أن الشركة ستنظم حفلاً أخراً للفنانة في العاصمة البريطانية في المستقبل القريب".

يذكر أن شيرين تستعد حالياً لوضع اللمسات الأخيرة على أغنيات ألبومها الجديد المقرر طرحه خلال عيد الأضحى المبارك ويتضمن أكثر من 10 أغنيات.

سيريانيوز



TAG:

بخصوص صور"قيصر".. تقديم شكوى جنائية في المانيا ضد المخابرات السورية والشرطة العسكرية

قدمت المجموعة المحيطة بالشرطي العسكري السابق في النظام المدعو بقيصر (الذي سرب الاف الصور للمحتجزين الذين تم قتلهم وتعذيبهم في مراكز الاحتجاز السورية) شكوى جنائية في كارلسروه الالمانية ضد القيادات العليا في المخابرات السورية والشرطة العسكرية بخصوص الجرائم ضد الإنسانية وجرائم الحرب.