المنوعات

" ديسباسيتو" تتصدر الأغاني الأكثر بثاً على الانترنت في التاريخ

لوي فويس

21.07.2017 | 12:20

 

حققت اغنية البوب " ديسباسيتو" رقما قياسيا بعد بثها 4.6 مليار مرة عبر الإنترنت، لتعتبر  بذلك أكثر أغنية تم بثها على الإنترنت في التاريخ متفوقة على اغنية "" Sorry  لجاستين بيير.

ونقلت وسائل اعلام عن  شركة الإنتاج الموسيقية "Universal Music Latin Entertainment" أنه تم بث الأغنية 4.6 مليار مرة، حيث شوهدت على خدمات البث التدفقى مثل "سبوتيفاى" فضلا عن أنها تصدرت قوائم سباقات الأغانى في 35 دولة حول العالم، وهيمنت على المحطات الإذاعية، مما يجعلها أنجح أغنية بوب باللغة الإسبانية في التاريخ.

وأطلق الأغنية البورتوريكى لويس فونسى، ومغنى الراب دادى يانكى، مطلع العام الجاري، ثم صدرت منها نسخة موزعة بشكل جديد، يشارك في غنائها جاستن بيبر.

واستطاعت هذه الاغنية ان تتفوق على  اغنية "Sorry" لجاستن بيبر التي صدرت عام 2015، وحظيت بـ 4.38 ملايين مشاهدة.

من جهته، قال رئيس مجموعة يونيفيرسال ميوزيك، سير لوشيان غرينج، في بيان له إن "نجاح ديسباسيتو يبين كيف يؤثر الاستماع إلى الأغاني عبر الإنترنت في سوق الموسيقى، وجعله أكثر ديمقراطية، فقد فتح البث على الإنترنت المجال لكي تصبح أغنية، ذات إيقاع مختلف من ثقافة ولغة مختلفتين، نموذجا للنجاح العالمي".

يشار الى ان البنية الموسيقية لـ اغنية  "ديسباسيتو" اسست على نوع من التراث الموسيقي الراقص في بورتوريكو، الذي يتمتع بإيقاعات لاتينية، وعنوان الاغنية يعني "ببطء"، في إشارة للأسلوب الذي يستخدمه فونسي لجذب المستمع.

 

لمشاهدة الاغنية اتبع الرابط

 

 

 

 


TAG:

في اتصال مع الرئيس الايراني المكلف.. الاسد: سوريا متضامنة مع ايران في كل الظروف

اعرب الرئيس بشار الاسد، في اتصال هاتفي بالرئيس الايراني المكلف محمد مخبر، عن تضامن سوريا مع ايران في جميع الظروف، وذلك عقب وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان في حادث تحطم مروحية قبل ايام.