المنوعات

مزاد لعرض لباس الشرير في أفلام "حرب النجوم".. والثمن المتوقع خيالي

29.04.2019 | 23:40

تعتزم دار " بونامز" للمزادات طرح اللباس المميز لشخصية " دارث فيدر" الشريرة في سلسلة أفلام "حرب النجوم" "Star Wars" ، في مزاد لتذكارات الأفلام الكلاسيكية في شهر أيار المقبل، وسط توقعات ببيعه بسعر خيالي.

 ونقلت وكالة "رويترز" عن منظمي المزاد، ان اللباس الخاص بشخصية الشرير قد يباع "بما يتراوح بين مليون ومليوني دولار".

وصمم هذا اللباس فريق من المصممين، بقيادة جون مولو عام 1979 في لندن من أجل فيلم ”حرب النجوم"، ويتكون الزي من 17 قطعة، منها القناع الأسود والحذاء طويل الرقبة وعباءتان من بين أجزاء أخرى.

وبائع هذا الزي هو "برايس كيرمت إلر" الذي تولى مهمة الظهور العلني بصفته "فيدر" أثناء العروض الأولى للأفلام وخلال حفلات توقيع الكتب وتجمعات المعجبين وكذلك أثناء حفل جوائز الأوسكار عام 1978.

وتحدث إلر، في لقاء له ، عن الزي المصنوع من الجلد والصوف ومواد اخرى، مشيرا الى الصعوبات في عملية ارتدائه ،حيث يستغرق الأمر مدة 25 دقيقة،نظراً لوجود العديد من الطبقات ،

وبحسب دار "بونامز" للمزادات، فان الزي الذي سيعرض للبيع من بين عدد قليل من ملابس فيدر التي أنتجها فريق المصممين بقيادة جون مولو .

ومن المقرر ظهور اللباس في معرض مفتوح للجمهور قبل أن تطرح المقتنيات التذكارية للبيع في المزاد يوم 14 أيار.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وتم ابتكار سلسلة " Star Wars" على يد المخرج والمنتج جورج لوكاس وتم تقديم أول أفلامها في 1977.

و أفلام حرب النجوم "Star Wars"، هي سلسلة أفلام الخيال العلمي، التي حققت نجاحاً في تاريخ السينما العالمية، وحظيت بشعبية هائلة في مختلف دول العالم وحازت على العديد من الجوائز الفنية.

سيريانيوز

 

 


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.