المنوعات

بعد استبعادها .. احلام تعود رسميا الى برنامج (ذا فويس)

احلام

29.01.2018 | 21:01

اعلنت شبكة قنوات "إم بي سي" عودة الفنانة الإماراتية أحلام الى لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس"، بعد ان تم استبدالها بالفنانة نوال الكويتية.

ونقلت وسائل اعلام عن بيان لادارة "إم بي سي" قولها ان "الحلقة الأولى من البرنامج , ستبث في العاشر من شباط القادم عبر شاشتي (ام بي سي مصر) و(إم بي سي 1)، حيث تشارك أحلام في لجنة التحكيم مع عاصي الحلاني وإليسا ومحمد حماقي".


وكانت قنوات (ام بي سي)  استبعدت  أحلام من المشاركة في البرنامج بشكل مفاجئ في تشرين الثاني الماضي، على خلفية الأزمة الخليجية.

 وكان عدد كبير من المغردين اعتبر ان استبعاد أحلام يأتي لأسباب سياسية كون زوجها قطرياً.

وكانت احلام انضمت الى برنامج "ذا فويس" هذا الموسم وذلك بعد انسحاب كل من كاظم وصابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب .

يذكر أن برنامج "ذا فويس" أو أحلى صوت، انطلق عام 2012 على قناة إم بي سي ، وتولى لجنة التحكيم فيه في مواسمه الماضية، الفنان العراقي كاظم الساهر والفنان اللبناني عاصي الحلاني والتونسي صابر الرباعي والمصرية شيرين.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.