أخبار العالم

السنوار: كتائب القسام هشمت جيش الاحتلال الاسرائيلي

25.12.2023 | 13:58

أكد رئيس حركة حماس في داخل قطاع غزة، يحيى السنوار، أن كتائب القسام هشمت الجيش الاسرائيلي، داعيا المكتب السياسي إلى الصمود خلال أي مفاوضات عبر وسطاء.

وقال السنوار، في رسالة مطولة نشرتها وسائل اعلام, إن "كتائب القسام تخوض معركة شرسة وعنيفة وغير مسبوقة ضد قوات الاحتلال"، مؤكدا أن "جيش الاحتلال تكبد خسائر باهظة في الأرواح والمعدات".

وتابع السنوار أن "المقاومة استهدفت خلال الحرب المستمرة ما لا يقل عن 5 آلاف جندي وضابط، قتلت ثلثهم وأصابت ثلثهم الآخر بإصابات خطيرة، والثلث الأخير بإعاقات دائمة، أما على صعيد الآليات العسكرية، فقد تم تدمير 750 منها، بين تدمير كلي وجزئي".

وقال السنوار إن "كتائب القسام هشمت جيش الاحتلال، وهي ماضية في مسار تهشيمه، وإنها لن تخضع لشروط الاحتلال".

وأكد السنوار أن الشعب الفلسطيني قدم نموذجا في التضحية والفداء والتكافل خلال الحرب، مشددا أن واجب القيادة السياسية تعزيز صمود الناس.

وتأتي رسالة السنوار مع تواصل العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة والذي أسفر عن مصرع اكثر من 20 الف قتيل.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.