المنوعات

جديد حسين الجسمي "ابوك وامك" عبر يوتيوب

12.07.2018 | 21:53

اطلق الفنان الاماراتي حسين الجسمي أغنية جديدة  بعنوان "أبوك وأمك" عبر يوتيوب.

ونشر الجسمي عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" رابط الاغنية وعلق عليها : "جديدنا .. ابوك وامك .. وبس والباقي مع السلامة".

والاغنية من كلمات الشاعر ايمن بهجت قمر والحان وليد سعد، ومن توزيع موسيقي أشرف البرنس، وتم تسجيلها في استديو فنون الامارات.

يشار الى ان حسين الجسمي طرح مؤخرا شارة مسلسل "​ابو عمر المصري ​"، الذي عرض في الموسم الرمضاني، وهي من كلمات أيمن بهجت، والحان وليد سعيد.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

مع وصول شاحنات لإجلاء مدنيين من دير الزور... الأمم المتحدة: 200 أسرة محاصرة من "داعش"

أعلنت الأمم المتحدة، يوم الثلاثاء، عن تعرض 200 أسرة للحصار من قبل تنظيم "داعش" في منطقة صغيرة خاضعة تحت سيطرته بسوريا، بالتزامن مع دخول شاحنات آخر جيب للتنظيم في دير الزور لإجلاء من تبقى من المدنيين.

شركة سفريات فرنسية تنظم رحلات سياحية إلى سوريا وسط تحذير ورفض رسمي فرنسي

بدأت شركة سفريات فرنسية تنظيم رحلات الى سوريا لمدة 10 أيام، اعتباراً من شهر نيسان المقبل، بهدف تعريف الركاب على عدد من المواقع  في البلاد، لتكون الشركة  الوحيدة في أوروبا التي تعرض رحلات سياحية إلى بلد يعاني من الدمار والحرب.

قائد في "قسد": مناقشات بشأن احتمال نشر قوات فرنسية وبريطانية في سوريا لدعمنا

أعلن قائد في قوات "سوريا الديمقراطية" (قسد)، يوم الاثنين، ان هناك مناقشات بشأن امكانية نشر قوات فرنسية وبريطانية لدعم القوات في سوريا على الأرض، داعياً الى بقاء "مجموعة من القوات الامريكية الى جانب "قسد" في البلاد