المنوعات

ترامب لمقدم برنامج الاوسكار...."لدي بلد أديرها يا حمار"

جيمي كيميل

28.02.2017 | 00:21

 سخر مقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار 2017 الكوميدي جيمي كيميل، من الرئيس دونالد ترامب، ونشر تغريدة له على موقع "تويتر" على خشبة المسرح.

وقال كيميل لترامب في تغريدة مباشرة على الهواء : "ميريل تلقي عليك التحية"، وأضاف ساخراً: "نقدم هذا العرض منذ ساعتين ولم ينشر دونالد أي تغريدة بعد. أشعر بالقلق عليه"، ليرد عليه ترامب في تغريدة لاحقة :"لدى بلد أديرها يا حمار".

وكان الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب هاجم مؤخرا، نجمة السينما الشهيرة ميريل ستريب بعد أن انتقدته في كلمتها بعد تسلمها جائزة شرفية عن مجمل أعمالها في جوائز غولدن غلوب، حيث نعتها بأنها "مبالغ في تدويرها".

وكانت ستريب قالت في حينها، دون ذكر ترامب بالإسم "أذهلني أداء واحد فقط هذا العام . أصاب قلبي، ولكن ليس لأنه جيد. لم يكن فيه أي شيء جيد. ولكنه كان فعالا، وأدى المطلوب منه. كان هدفه إضحاك الجمهور".

وليست هذه المرة الاولى التي يتعرض فيها الرئيس الامريكي للسخرية ، حيث يشكل ترامب مادة دسمة للبرامج الامريكية، وبات الشعب الامريكي يقبل بكل شغف على البرامج التي تندد به.

يشار الى ان حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ89، اقيم على مسرح “دولبي”، بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية حيث تم توزيع الجوائز على الفائزين.

 

لمشاهدة الفيديو اتبع الرابط

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.