المنوعات

ريكي مارتن يعلن زواجه رسميا من حبيبه السوري

ريكي مارتن وخطيبه

11.01.2018 | 23:25

 

أعلن النجم العالمي ريكي مارتن رسمياً زواجه من خطيبه السوري الأصل جوان يوسف.

 ونقل موقع" EOnline" العالمي عن مارتن قوله : "أنا متزوج الآن ونستعد للإحفتال بذلك خلال الشهرين المقبلين.. سأعلمكم بالتفاصيل قريباً".

وأضاف أنه "وحبيبه تبادلا قسم الزواج ووقّعا على كل الأوراق الرسمية اللازمة".

وتعرف مارتن(45 عاما) على جوان (33 عاما) , قبل نحو عامين، عندما اكتشفا لغة مشتركة في حبهما لمجال الفن.

وسبق لـ مارتن ان كشف عن علاقته العاطفية التي تربطه بجوان, في نيسان 2016، بعدما أعجب كثيراً بلوحات الرسام المقيم في لندن فقرر التواصل معه فالتقيا.

 يشار الى ان ريكي مارتن انفصل عن  حبيبه مدرب اليوغا كارلوس غونزاليز أبيلا منذ عامين تقريباً , قبل الزواج رسميا, ,إذ تبنيا معاً طفلين توأم.

 

 

سيريانيوز

 


RELATED NEWS
    -

وكالة: مقتل خبراء أجانب في إدلب جراء انفجار كيميائي قرب الحدود التركية

أفادت وكالة (سبوتنيك) الروسية، نقلاً عن مصادر محلية، الجمعة، أن عدداً من الخبراء الأجانب لقوا حتفهم اختناقاً جراء انفجار وقع منذ أيام في معمل يحوي براميل من مادة الكلور ومواد كيميائية أخرى في بلدة أطمة أقصى شمال إدلب.

الأمن العام اللبناني: تأمين عودة طوعية للنازحين عبر وادي حميد الإثنين

أعلنت المديرية العامة للأمن العام اللبناني, يوم الجمعة, انها ستقوم بتأمين العودة الطوعية لمئات النازحين السوريين من منطقة عرسال الى سوريا عبر حاجز وادي حميد يوم الاثنين الواقع فيه 23/7/2018، اعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً.

جنرال أمريكي: لم نتلق أي توجيهات جديدة بشان سورية بعد قمة بوتين وترامب

قال قائد القيادة المركزية الامريكية في الشرق الاوسط الجنرال جوزيف فوتيل يوم الخميس إنه لم يتلق أي توجيهات جديدة بشأن الحرب في سوريا بعد أربعة أيام من بحث الصراع خلال اجتماع مغلق بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونظيره الروسي فلاديمير بوتين.