المنوعات

ريكي مارتن يعلن زواجه رسميا من حبيبه السوري

ريكي مارتن وخطيبه

11.01.2018 | 23:25

 

أعلن النجم العالمي ريكي مارتن رسمياً زواجه من خطيبه السوري الأصل جوان يوسف.

 ونقل موقع" EOnline" العالمي عن مارتن قوله : "أنا متزوج الآن ونستعد للإحفتال بذلك خلال الشهرين المقبلين.. سأعلمكم بالتفاصيل قريباً".

وأضاف أنه "وحبيبه تبادلا قسم الزواج ووقّعا على كل الأوراق الرسمية اللازمة".

وتعرف مارتن(45 عاما) على جوان (33 عاما) , قبل نحو عامين، عندما اكتشفا لغة مشتركة في حبهما لمجال الفن.

وسبق لـ مارتن ان كشف عن علاقته العاطفية التي تربطه بجوان, في نيسان 2016، بعدما أعجب كثيراً بلوحات الرسام المقيم في لندن فقرر التواصل معه فالتقيا.

 يشار الى ان ريكي مارتن انفصل عن  حبيبه مدرب اليوغا كارلوس غونزاليز أبيلا منذ عامين تقريباً , قبل الزواج رسميا, ,إذ تبنيا معاً طفلين توأم.

 

 

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

سيارة معفاة من الرسوم لجرحى الحرب من العسكريين والشرطة خلال الازمة

اصدر الرئيس بشار الاسد الثلاثاء قانونا يقضي بمنح العسكريين وعناصر الشرطة الذي اصيبوا في العمليات العسكرية على ايداي "عناصر إرهابية" او معادية خلال الازمة حق الاكتتاب سيارة سياحية واحدة محلية الصنع معفاة من الضرائب.

الأرجنتيني ليونيل ميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبي للمرة الخامسة في تاريخه

توج النجم الأرجنتيني لبرشلونة الإسباني ليونيل ميسي بجائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا للمرة الخامسة في مسيرته بعدما تفوق على المصري محمد صلاح (ليفربول الإنكليزي) والإنكليزي هاري كاين (توتنهام).

حزب ألماني يتقدم "باستفسار" الى الحكومة الالمانية لتمسكها بوجود جواز سفر سار لتجديد الاقامة للسوريين

تقدمت الكتلة البرلمانية لحزب الخضر بالبرلمان الألماني باستفسار للحكومة الالمانية بعد اصرار الاخيرة على اهمية وجود جواز سفر ساري المفعول، كشرط لحصول اللاجئين السوريين على تجديد الإقامة.