المنوعات

جوليا بطرس تفرج عن "أنا مين"

الفنانة اللبنانية جوليا بطرس

21.08.2016 | 08:06

أعلنت الفنانة اللبنانية جوليا بطرس عن طرح أغنية جديدة من الألبوم  الذي طال انتظاره "أنا مين" والذي يتضمن  11 أغنية لا تشبه أي منها الاخرى.

وطرحت جوليا عبر صفتها على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي بوستر الألبوم خلال الساعات الماضية للأغنية الجديدة من ألبوم "أنا مين" حملت عنوان "إحذر".

 

والأغنية الجديدة "إحذر" من كلمات فادي الراعي، ألحان زياد بطرس وتوزيع ميشال فاضل , وتعد  الخامسة التي تطلقها جوليا بطرس من ألبوم "أنا مين" بعد أغنيات "أنا مين"، "جوز بنتو"، "قرب النصر" و"دبلو عيونو" التي حققت انتشارا واسعاً خلال الأسابيع الماضية في صفوف الجمهور ومحبّيها وعبر الأسواق الرقمية والإلكترونية كافّة.

 

ويذكر أن جوليا بطرس تستعد لإحياء حفل غنائي ضخم يوم 27 آب المقبل عند الواجهة البحرية لمنطقة ضبية  في بيروت تطلق خلاله جديدها مع الجمهور.

 

 

سيريانيوز

نصر الله: سنخرج من الحرب على "محور المقاومة" منتصرين وسنحتفل بـ "النصر" قريب جدا

قال الامين العام لـ "حزب الله" حسن نصر الله الثلاثاء اننا ستخرج من الحرب على محور المقاومة منتصرين وسنحتفل بالنصر قريبا جدا, كما انتصرنا في حرب تموز عام 2006, مشيرا الى ان اسرائيل شريك كامل في الحرب على سورية.

وكالة: واشنطن ستفرض المزيد من الضغوط الاقتصادية على تركيا اذا رفضت اطلاق سراح القس برانسون

أوردت وكالة رويترز نقلا عن مسؤول في البيت الأبيض يوم الثلاثاء قوله إن الولايات المتحدة تحذر تركيا بأنها ستفرض عليها المزيد من الضغوط الاقتصادية إذا رفضت إطلاق سراح القس الإنجيلي أندرو برانسون, وذلك في نزاع زاد التوتر في العلاقات بين البلدين.