المنوعات

انطوانيت نجيب تنتظر القضاء لحسم " باب الحارة " بعد "عطر الشام"

الممثلة انطوانيت نجيب

31.01.2016 | 23:24

تتابع الممثلة القديرة أنطوانيت نجيب تصوير مشاهدها في مسلسل "عطر الشام" كأول عمل لها في الموسم الجديد 2016, في الوقت الذي لم تجزم مشاركتها في"باب الحارة" حتى الآن, كما طمأنت جمهورها على صحتها هذا الموسم.
ونقل موقع "الفن" عن نجيب أنها تؤدي في مسلسل "عطر الشام" للمخرج الدكتور محمد زهير رجب "دور أم دباس وهي امرأة في الحارة الشعبية التي تدور فيها أحداث العمل".

وأضافت نجيب " حتى الآن لم أصور مشاهدي الرئيسية التي فيها ولدان لي، ويقتصر التصوير حاليا على مشاهدي مع نساء الحارة".

وتابعت نجيب " لدي ولدان لم يحدد المخرج والجهة المنتجة من سيؤدي شخصيتيهما، وأحدهما سيكون قاطع طرق ومطلوب للسلطات".

ومن جهة اخرى, كشفت نجيب عن مشاركة محتملة لها في مسلسل "باب الحارة"، لكنها لم تجزم حتى اللحظة بإنتاج العمل في الفترة القريبة المقبلة، مؤكدة أن ذلك متوقف على المسألة القانونية التي يتعرض لها المسلسل بعد انتقال ملكيته إلى شركة أخرى.

وفي سياق أخر, طمأنت أنطوانيت جمهورها إلى تعافيها ما تعرضت له الموسم الماضي من آلام نتيجة حادث أجبرها على المشي على عكاز، مبينة أن أمورها الصحية باتت بألف خير على حد وصفها.

وأنطوانيت نجيب من علامات السينما السورية الفارقة وظلت لوحدها الرقم الأوحد في عالم الشاشة العملاقة في سبعينات القرن الماضي.

سيريانيوز
 

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.