المنوعات

بالصور...مقهى غير تقليدي يبدو كأنه جزء من رسوم الكرتون الهزلية!

23.09.2018 | 16:53

لن تشعر بالملل أبدًا عند قضاء الوقت في مقهى “Yeonnam-dong 239-20” الكوري الجنوبي، والذي يُوفّر لزبائنه متعة نظرية فريدة تجعلهم يشعرون كأنهم جزء من مسلسل كرتون هزلي!

من اللحظة الأولى التي تعبر بها عتبة المقهى، ستجد نفسك بين جدران بيضاء ذات إطار أسود كأسلوب الرسوم الهزلية تمامًا، حتى أنك لن تُصدق أن المقاعد والطاولات حقيقية حتى تلمسها بنفسك لشدة شبهها برسوم الكرتون!

وتم استلهام فكرة المقهى من مسلسل التلفزيون الكوري “W – Two Worlds” للمؤلفيْن Lee Jong-suk، و Han Hyo-joo، والذي تدور أحداثه حول شخصيات تدخل عالم خيالي في شبكة الإنترنت.

للأسف، إن لم تسنح لك الفرصة بزيارة كوريا الجنوبية، فسيكون من الصعب عليك تخيُّل نفسك تعيش في كتاب رسومات كرتونية هزلية. وإن وجدتَ نفسك في يومٍ من الأيام في مدينة سيول، فننصحك بزيارة المقهى الذي يقع في حي Yeonman-dong الشهير، حيث استمد المقهى اسمه من عنوانه، “Cafe Yeonnam-dong 239-20”.

فإن كُنت من محبي الرسوم الهزلية أو الكوميكس، تأكد من وضع هذا المقهى في لائحة الأماكن التي ترغب بزيارتها في المرة التي تنوي بها زيارة سيول!

 

مقهى غير تقليدي يُشعرك أنك جُزءٌ من رسوم الكوميكس الكرتونية!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اعداد : شبكة ابو نواف 

عن المصدر

 

 


TAG:

الخارجية: بيان الدول الأربع دليل على الاستمرار في سياساتها العدائية ضد سوريا

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم الاحد، البيان الذي اصدرته حكومات دول امريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا، في الذكرى الـ13 "للثورة السورية"، مؤكدة ان الدول الأربع مستمرة في سياستها العدائية تجاه سوريا.