الأخبار المحلية

بهدف سرقة 7 ملايين ليرة..استأجر رجل ليقتل جدته في منزلها بكفرسوسة

12.11.2019 | 21:26

ألقت الشرطة القبض على رجل قام باستئجار رجل لقتل جدته المسنة في منزلها الكائن بمنطقة كفرسوسة بدمشق، مقابل سرقة ملايين الليرات.

وذكرت مجلة الشرطة عبر موقعها على "فيسبوك" أن حفيد المغدورة المدعو (محمد . ن ) اتفق مع المدعو ( محمد. س )، على القيام بقتل جدته (اميمة ) مقابل مبلغ مالي وقدره سبعة ملايين ليرة سورية.

وقام القاتل بالدخول الى منزل المغدورة التي تقيم لوحدها في المنزل مدعياً أنه عامل صيانة (الراوتر) حيث حاول خنقها عندما افتضح  أمره، قبل أن ينهال عليها بالضرب على رأسها بواسطة إبريق تسخين مياه كهربائي لتفارق الحياة على الفور.   

وعلى الفور تمكنت الشرطة من القاء القبض على القاتل رغم انتحاله هوية شخص آخر ليعترف بارتكاب الجريمة بالاتفاق مع حفيدها الذي تم القاء القبض عليه أيضا في وقت لاحق.

وزعم الحفيد أنه قام بالتخطيط للجريمة لأن جدته رفضت مساعدته بتكاليف علاج والده المريض بالقلب رغم أن أوضاعها المادية جيدة جداً.    

 كما تبين أن المقبوض عليهما مدانان بعدة جرائم ويجري العمل لتقديمها للقضاء لينالا جزائهما العادل.  

سيريانيوز   

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.