أخبار العالم

مصرع 71 شخص بتحطم طائرة ركاب في موسكو

11.02.2018 | 16:33

لقي, يوم الأحد 71 شخص حتفهم بتحطم طائرة ركاب روسية بعد إقلاعها بقليل , حيث تم العثور عليها بالقرب من مدينة رامينسكويي في مقاطعة العاصمة موسكو.

ونقلت وسائل اعلام روسية , عن مصدر في وزارة الطوارئ الروسية ,قوله ان حطام طائرة الركاب من طراز "أن-148" تم العثور عليها بالقرب من مدينة رامينسكويي بمقاطعة موسكو، دون العثور على ناجين الين كانوا على متنها.

واشار الى ان "الطائرة المنطلقة من مطار دوموديدوفو في موسكو، والمتجهة إلى مدينة أورسك الروسية، كان على متنها 71 شخص منهم 65 راكب و6 من أعضاء الطاقم".

 

ووفقا لبوابةFlightradar24" التي تتبع حركة الطائرات، فإن سرعة الطائرة بدأت بالانخفاض بشكل كبير بعد الساعة 14:26 بتوقيت موسكو.

من جهته, قال المتحدث باسم وزارة النقل الروسية أن " وزير النقل اتجه إلى موقع سقوط طائرة الركاب".

وبحسب وكالة النقل الروسية، فان الطائرة اختفت من شاشات الرادار بعد عدة دقائق من إقلاعها.

ويشار إلى أن لجنة التحقيقات الفدرالية الروسية فتحت ملفا جنائيا فور وقوع الحادث للبحث في مجريات حادث الطائرة التي تحطمت بعد 7 دقائق من اقلاعها وأسبابه.

سيريانيوز

ردا على تهديدات نتنياهو.. قائد الحرس الثوري الايراني: سنبقي على وجودنا العسكري في سورية

قال قائد الحرس الثوري الإيراني الجنرال محمد علي جعفري الاربعاء ان إيران ستبقي على وجودها العسكري في سورية وذلك ردا على تهديدات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو باستهداف القوات الإيرانية إذا لما تغادر سورية.

على خلفية قضية الاغتصاب.. كريستيانو رونالدو يعتزم مقاضاة سيدة ادعت أنه كانت على علاقة به

ينوي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مقاضاة السيدة جازمن لينارد التي ادعت أنها كانت صديقته خلال مقابلة أجراها معها محامي كاثرين ماريوغا التي اتهمت رونالدو بإقامة علاقة معها واغتصابها منذ عام 2009.

ريانا تقاضي والدها بتهمة التحايل ..

أفادت "رويترز" أن المغنية العالمية ريانا أقامت دعوى قضائية ضد والدها بسبب استخدامه علامتها التجارية ”فينتي“ ولمحت ريانا إلى أن شركة أسسها في 2017 تستغل اسمها.