أخبار الرياضة

فوز بشق الأنفس لريال مدريد أمام بلد الوليد يعيده الى سكة الانتصارات بالدوري الاسباني

ريال مدريد

03.11.2018 | 20:16

حقق ريال مدريد فوزاً بالغ الصعوبة ومنتظراً منذ فترة طويلة بتغلبه على بلد الوليد بهدفين دون رد في إطار المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

والفوز هو الأول لريال مدريد في الدوري الإسباني هذا الموسم منذ تغلب الفريق على ضيفه اسبانيول بهدف دون رد سجله أسينسيو في الثاني والعشرين من أيلول الماضي تحديداً في المرحلة الخامسة من عمر المسابقة.

وشهدت المراحل الخمس الماضية تعادل ريال في مباراة واحدة مع جاره أتلتيكو مدريد وخسارته في أربع مباريات كانت من أندية إشبيلية وألافيس وليفانتي وبرشلونة والأخيرة كانت بنتيجة (5-1) وأطاحت بمدرب ريال السابق جولين لوبيتيغي.

والفوز بشكل عام هو الخامس هذا الموسم لريال مدريد مقابل تعادلين وأربع هزائم، فرفع الفريق رصيده إلى 17 نقطة في المركز السادس متقدماً بفارق نقطة واحدة فقط أمام بلد الوليد.

وفي لقاء آخر، انتزع ليغانيس نقطة ثمينة من ضيفه أتلتيكو مدريد، بتعادله وإياه 1-1 السبت ليحول دون تمكنه من تصدر الترتيب وإن موقتا.

وتقدم أتلتيكو الى المركز الثاني موقتا برصيد 20 نقطة، بفارق نقطة خلف برشلونة حامل اللقب الذي يحل ضيفا على رايو فايكانو.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.