المنوعات

بهذا المبلغ تبرعت بريتني سبيرز لإنقاذ الاطفال من السرطان ؟

بريتني سبيرز

06.11.2017 | 00:13

قدمت النجمة الامركية بريتني سبيرز مبلغ مليون دولار أميركي تبرعاً لمرضى السرطان من الأطفال، وذلك بعد مساهمتها في افتتاح مؤسسة خيرية لعلاج سرطان الأطفال في ولاية لاس فيجاس الأميركية.

وذكرت مجلة "بيبول" الأميريكية، ان بريتني سبيرز، جمعت التبرعات من أرباح تذاكر حفلتها الغنائية "Hollywood planet"، مشيرة إلى أنها حضرت افتتاح المؤسسة الخيرية أمس، السبت.

من جهتها، عبرت سبيرز عن سعادتها البالغة بتحقيق هذا الحلم الذي بدأ منذ عام 2014، موجهة الشكر لكل الذين قاموا بالتبرع لإنقاذهم حياة أطفال وأسر عديدة ولأنهم ساهموا في تحويل الحلم لحقيقة.

وكانت بريتني سبيرز تبرعت وعائلتها عام 2008  بلوحة خاصة بها تحمل توقيعها للأعمال الخيرية.

يشار الى أن بريتني سبيرز تعتبر صاحبة ثالث أكبر مبيعات في تاريخ أمريكا بعد النجم العالمي مايكل جاكسون، والمغنية مادونا، كما حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز المهمة أبرزها جائزة"غرامي".

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

بعد احتدام الاحتجاجات.. ماكرون يعلن حالة طوارئ اقتصادية واجتماعية وزيادة الأجور

اعلن الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون، يوم الاثنين، فرض حالة طوارئ اقتصادية واجتماعية بالبلاد، متعهدا برفع الحد الادني من الاجور، في محاولة لنزع فتيل أسابيع من الاحتجاجات المحتدمة في باريس ومدن أخرى.

لجنة عربية ثلاثية تحاول اقناع الجامعة العربية بدعوة بشار الاسد الى القمة الاقتصادية القادمة

اشارت وسائل اعلام الى ان هناك لجنة ثلاثية لبنانية عراقية اردنية ستتوجه الى مصر لاقناع الجماعة العربية بدعوة الرئيس بشار الاسد الى القمة العربية الاقتصادية في كانون الثاني المقبل في لبنان.

ما هي تفاصيل الادعاءات على كارلوس غصن

قام ممثلو الادعاء الياباني، الاثنين، بتوجيه اتهامات رسمية إلى شركة "نيسان" للسيارات كما وجهت اليابان اتهامات ايضا إلى رئيس "نيسان" السابق كارلوس غصن المحتجز في السجن منذ تشرين الثاني الماضي بسبب مخالفات مالية.