المنوعات

هل يتزوج باسل الزارو من الممثلة التركية مريم اوزرلي؟

مريم اوزرلي وباسل الزارو

03.11.2017 | 17:44

كشفت تقارير اعلامية ان الفنانة التركية مريم أوزارلي والمذيع المصري باسل الزارو، يخططان للزواج قريبا.

وذكرت صحيفة "تقويم" التركية، أن "النجمة الشهيرة في الوطن العربي بشخصية (السلطانة هويام) تفكر بجدية هذه الأيام في الزواج من مقدم برنامج ET بالعربي".

 

واوضحت الصحيفة أن أوزارلي قامت مؤخراً بتقديم باسل لشقيقتها في برلين، بينما ستعرفه إلى باقي أفراد عائلتها خلال زيارتها القادمة إلى دبي، والتي ستبدأ خلال رحلة الترويج لمنتجاتها التجميلية التي تستعد لاطلاقها وستحمل اسمها.

وكشفت الصحيفة إن أوزارلي في طريقها للأخذ بنصيحة والدتها، التي طلبت منها الابتعاد عن الرجال الأتراك، لأنهم يؤذونها على حد تعبيرها، في إشارة لعلاقات الفنانة السابقة مع زوج ابنتها الوحيدة، ورجل أعمال آخر ربطتهما علاقة لسنوات.

 

يشار الى أن علاقة مريم اوزرلي وباسل الزارو بدأت منذ حوالي الثلاثة أشهر بعد لقائهما للمرة الأولى خلال جلسة تصوير خاصة بالبرنامج الذي يقدمه باسل،  والذي نفى بدوره في تقرير سابق وجود علاقة بينه وبين الفنانة التركية.

 

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.