أخبار الرياضة

ويلز تفاجأ الجميع وتصعق بلجيكا بثلاثية وتواصل مغامرتها في بطولة أوروبا

ويلز

02.07.2016 | 04:13

واصل المنتخب الويلزي حلمه في يورو 2016 المقام حالياً في فرنسا بفوزه المثير والمفاجأ على نظيره البلجيكي ووصوله إلى نصف النهائي.

ونجحت ويلز في إكمال مفاجئتها والفوز 3-1 على بلجيكا في ثاني مباريات ربع النهائي بفضل تألق نجم المباراة آرون رامسي الذي صنع هدفين من أهداف بلاده الثلاثة.

وافتتح المنتخب البلجيكي أهداف المباراة بتسديدة صاروخية من رادجا نانيغولان (13) قبل أن يعدل آشلي ويليامز لويلز (30) ومن ثم يضيف هال روبسون كانو (نجم اللقاء وفقاً للجنة المنظمة) الثاني (55) وأخيراً البديل سام فوكس (85)

وفاجأ منتخب ويلز النقاد بوصوله إلى الأدوار الإقصائية، وهو يملك فرصة تاريخية في متابعة مغامرته بعد أن ضرب موعداً مع البرتغال في قبل النهائي والتي تجاوزت بولندا أمس بركلات الترجيح.

على الصعيد الآخر كان منتخب بلجيكا قد تجاوز سقوطه أمام إيطاليا في المباراة الأولى بالدور الأول محققاً انتصارات براقة في طريقه إلى دور الثمانية كان أميزها على المجر برباعية نظيفة في ثمن النهائي، لكنه بدا متأثراً كثيراً بغياب مدافعه فيرتونخين وفيرمايلين عن خطه الخلفي.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.