المنوعات

شاهد .. عاصي الحلاني برفقة بطلي "الهيبة"

01.06.2018 | 12:26

شارك الفنان اللبناني عاصي الحلاني جمهوره بصورة  جمعته هو وزوجته مع بطلي مسلسل ​" الهيبة" الفنانان عبدو شاهين واويس مخللاتي ​.

ونشر الحلاني الصورة عبر صفحته الخاصة على موقع الفيديوهات والصور "انستغرام" وعلق عليها:" مع شباب الهيبة الكلن هيبة شاهين وصخر".

ومسلسل "الهيبة" من تأليف الكاتب باسل السلكا وإخراج سامر البرقاوي، ويشارك في بطولته مجموعة من الممثلين اللبنانيين والسوريين بينهم نيكول سابا، منى واصف، عبدو شاهين، أويس مخللاتي، وغيرهم.

و لا تعتبر هذه  المرّة الأولى التي يظهر فيها عاصي الحلاني برفقة عائلته مع نجوم الفن حيث اعتاد ان يشارك جمهوره معظم نشاطاته.

ويشار الى ان عاصي الحلاني متزوج من ملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس، وهو أب لثلاثة أبناء: (ماريتا، دانا) وابنه الوحيد (الوليد).

سيريانيوز

 

 

 

RELATED NEWS
    -

نصر الله: سنخرج من الحرب على "محور المقاومة" منتصرين وسنحتفل بـ "النصر" قريب جدا

قال الامين العام لـ "حزب الله" حسن نصر الله الثلاثاء اننا ستخرج من الحرب على محور المقاومة منتصرين وسنحتفل بالنصر قريبا جدا, كما انتصرنا في حرب تموز عام 2006, مشيرا الى ان اسرائيل شريك كامل في الحرب على سورية.

وكالة: واشنطن ستفرض المزيد من الضغوط الاقتصادية على تركيا اذا رفضت اطلاق سراح القس برانسون

أوردت وكالة رويترز نقلا عن مسؤول في البيت الأبيض يوم الثلاثاء قوله إن الولايات المتحدة تحذر تركيا بأنها ستفرض عليها المزيد من الضغوط الاقتصادية إذا رفضت إطلاق سراح القس الإنجيلي أندرو برانسون, وذلك في نزاع زاد التوتر في العلاقات بين البلدين.