المنوعات

نعم بامكانك الان كشف الطاقة السلبية في منزلك والتخلص منها بكوب من الماء!

23.11.2016 | 20:52

نشر موقع World Truth تقنية بسيطة جدا، تساعد في الكشف عن الطاقات السلبية الموجودة في منزلك وفي نفس الوقت التخلص منها، والذي يساهم في اعادة الانسجام الى العائلة. 

 

وتنبعث الطاقة السلبية من افكارنا ومشاعرنا ، كما اننا نقوم بجذب بعض الطاقات ايضا من افراد الاسرة، بالتالي فان بيوتنا هي اكثر مكان يتلقى هذه الطاقات، كما يمكن ان يجلب الجيران او الزوار طاقات سلبية تؤثر على انسجام المنزل ومزاج ساكنيه، اذ يعتبر المنزل مثل الاسفنج، ايا كان ما يحدث في البيئة المحيطة به، فان الجدران والاثاث والسجاد وغيرهم من الاثاث يقوم بامتصاصه.

 

وتتراكم الطاقة السلبية اغلب الاحيان في زوايا المنزل، فاذا كان لديك حدث سلبي مؤخرا او شيء محزن، عليك بتطهير المكان على الفور، لان دخول الطاقةالسلبية الى المنزل قد يؤثر على حياتك كلها وتدمر توازنك، وتكسر العلاقات بين افراد الاسرة، ويعطي احساسا بالقلق وغياب الهدوء وعدم الرغبة بالحياة.

 

وللبدء بهذه التقنية يلزمنا كوب شفاف من الزجاج، نملأ ثلثه بالملح، وثلثه الاخر ماء، والثلث الاخير نكمله بالخل الابيض، نضع الكوب في الغرفة التي نعتقد انها مليئة بالطاقة السلبية، ويراعى وضعه في مكان مخفي، وتترك ليوم كامل مع التاكد بعدم تغيير مكانها، تفحص الكوب بعد 24 ساعة، اذا كان شكلها كما تركتها فهذا دليل على عدم وجود طاقة سلبية في الغرفة، وبامكانك اعادة المحاولة في غرفة اخرى.

 

 

اما اذا كان هناك الكثير من البقع او الفقاعات على الكوب، فهذا تاكيد على وجود مشاكل في الطاقة في هذه الحالة كرر العملية مرة اخرى مع كوب جديد، قم باعادة العملية حتى تحصل على كوب خال من الفقاعات كما تركته، ما يعني انك تخلصت تماما من الطاقة السلبية. وايضا احرص على التخلص من الماء عن طريق القائه في المرحاض للقضاء على الطاقة السلبية في المنزل تماما.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -