المنوعات

السلطات الامريكية تبرئ براد بيت من اساءة معاملة طفله

براد بيت

10.11.2016 | 20:43

برأت السلطات الأمريكية, يوم الخميس،  النجم الهوليودي الشهير براد بيت، بعد اتهامه من قبل زوجته المنفصلة عنه انجلينا جولي  "بإساءة معاملة أحد أطفالهما "، خلال رحلة جوية في أيلول الماضي.

وأغلقت السلطات الأمريكية التحقيق في احتمال انهاك الممثل براد بيت لحقوق طفله, لعدم وجود ادلة تثبت صحة ذلك, بحسب وسائل اعلام.

من جهتها, نقلت وكالة الانباء (رويترز) عن مصدر مطلع على القضية لم يفصح عن اسمه ان بيت  "تعاون بشكل كامل في  تحقيق أجرته إدارة شؤون  الطفل والأسرة بمقاطعة لوس أنجليس والتي لم تجد اي مخالفة من جانبه".

واضاف ان  بيت طلب على اثر ذلك من المحكمة "منحه وصاية مشتركة على أطفاله الستة مع زوجته التي انفصلت عنه الممثلة أنجلينا جولي".

وبدأ التحقيق بحق ممثل الهوليوود الشهير، بعد رحلة جوية مع طفله البالغ 15 عامًا، ايلول الماضي، اتهم خلالها بممارسة عنف لفظي وجسدي ضده.

و سبق لمحامي جولي ان صرح مؤخرا، أن الزوجين اتفقا مؤقتًا على حضانة الأم للأطفال الذين تترواح أعمارهم بين الثامنة والخامسة العشر، ومواصلة "بيت" الخضوع للعلاج الأسري.

ويسعى النجم الهوليوودي الى الحصول على حق الحضانة المشتركة لأولاده الستة, بعد إتمام اجراءات طلاقه من زوجته أنجيلينا جوليو في خطوة جاءت بعدما قدمت انجلينا طلب الحضانة الوحيدة لها لأولادها  ,بعد اتهامات لبراد بالاعتداء على طفله الأكبر "مادوكس" على متن طائرة خاصة، حيث منحت هي له حق زيارة أطفاله مرة واحدة في الأسبوع.

واتهمت جولي براد باساءة معاملة اطفاله لاسيما  ابنه مادوكس خلال رحلة للعائلة من فرنسا إلى كاليفورنيا، على متن طائرة خاصة، الا ان بيت نفى أي سلوك مسيء تجاه أولاده.

وطلبت أنجلينا، الطلاق من بيت، بعد علاقة حب دامت 12 عامًا، ووقعت على أوراق الطلاق، موضحة أن سبب هذا القرار المفاجئ هو عدم قدرتهما على حل المشاكل الكثيرة بينهما.

وعاش بيت وجولي مع بعضهما منذ عام 2004, لكنهما لم يتزوجا سوى في 2014 بإلحاح من أبنائهما.

وزواج بيت من جولي هو الثاني بعدما تطلق من زوجته السابقة الممثلة الشهيرة جينفر أنيستون, أما جولي فقد تزوجت مرتين قبل بيت من بيلي بوب ثورتون وجوني لي ميلر.

ولجولي وبيت ستة أطفال بينهم 3 بالتبني مادوكس وباكس وزهارا، و3 أطفال ثمرة علاقاتهما، شيلوه ونوكس وفيفيان.

 

 

 

 

 

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.