المنوعات

مايا دياب تتعرض لعملية نصب في دبي

مايا دياب

05.02.2017 | 21:41

كشفت النجمة اللبنانية مايا دياب عن تعرضها لعملية نصب  من قبل منظمي الحفل الذي أحيته بمشاركة عاصي الحلاني، يوم الخميس الماضي بـ"Habtoor Grand Resort" في دبي.

ونشرت مايا عبر حسابها الشخصي على موقع (إنستقرام)، صورتين من الحفل كشفت حقيقة الأمر خلالهما، وعلقت على الصورتين: "صورة من الحفل الذي حملوني على الاعتقاد بأنّه خيري طبعا يتبع ويتبعه الكثير".

وأعادت مايا، نشر تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع (تويتر) لحساب باسم ريموند بستاني قال فيها: "قالولها تعي غني وكل المصاري بنعطيها لجمعيات خيرية، أخذوا المصاري وما وزعوهم على الفقراء".

وكانت الفنانة دياب شاركت الفنان عاصي الحلاني، حفلا غنائيا ضخما، يوم الخميس 2شباط 2017 في دبي، وتعاقدت النجمة مع فريق العمل على أنه حفل خيري وتعود أمواله للمحتاجين.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.