المنوعات

محكمة مغربية تقضي بطلاق دنيا بطمة من زوجها محمد الترك

29.12.2022 | 18:22

قضت محكمة مغربية بطلاق الفنانة المغربية دنيا بطمة من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، ومنحها حضانة أبنائها.

وبحسب وسائل إعلام يأتي هذا الحكم بعد عدة جلسات عقب احتدام الخلاف بين بطمة والترك منذ عدة أشهر، وخروج الأخير للعلن في مجموعة من مقاطع الفيديو والبث المباشر على منصات التواصل الاجتماعي، وهو يعتذر ويطلب الصلح من زوجته، لكن جميع محاولاته باءت بالفشل.

ويرجع سبب طلاق دنيا بطمة من زوجها محمد الترك، إلى اتهامها إياه بالإضرار بذمتها المالية عن طريق التصرف بسوء نية في تسويق حفلاتها بصفته مدير أعمالها، إضافة إلى تهمة التشهير والقذف والخيانة.

وخرج الترك عن صمته بعد فشل محاولات الصلح، ليؤكد وقوع الانفصال رسمياً عن زوجته دنيا بطمة، عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن دنيا بطمة شاركت في الموسم الأول لبرنامج "اراب ايدول" لاكتشاف المواهب الغنائية عام 2012 وحلت في المركز الثاني خلف المصرية كارمن سليمان.

وتنتمي بطمة لعائلة فنية مغربية معروفة فعمها هو العربي بطمة أحد مؤسسي فرقة (ناس الغيوان) المغربية التي اشتهرت في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي كما أن محمد بطمة أحد أعمدة فرقة ”المشاهب“ المغربية هو أيضا عمها.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.