المنوعات

فستان "جريء" لسارة فرح .. يشعل الجدل مجددا حول "الملابس الفاضحة" ..

14.03.2019 | 20:40

لم يمنع اغلاق التعليقات حول صورتها الاخيرة عنها توجيه  بعض الانتقادات لارتدائها فستان "مكشوف الصدر" ، حيث نقلت الصورة "حسابات"مهتمة بأخبار الفنانين واحتدم الجدل مرة اخرى حول "الملابس المكشوفة" ..

وتشهد الساحة الفنية في الفترة الاخيرة شد وجذب بين بعض المعلقين ومعجبي الفنانات حول ظهورهن بملابس تكشف اجزاءا من اجسادهن ، في حالة يجدها كثير من المعلقين بانها "طبيعية" لنجوم الغناء والتمثيل،  فيما يعترض البعض عليها بحجة انها لا تتناسب مع عادات المجتمعات التي ينتمون اليها.

ولاقى الظهور الاخير للفنانة السورية سارة فرح استحسان معظم المتابعين ، فيما علق بعضهم حول "الصدر المكشوف" للفستان ووصفه بانه غير لائق.

وتستقطب جلسات تصوير الفنانات من سوريا ولبنان ومصر اهتمام الجمهور الذي غالبا ما يضع هذه الصور "تحت المجهر" ويخضعها للفحص والتمحيص.

واشتهرت فرح باغنية "بعز الضهر" من الحان "فضل سليمان" التي اطلقتها في العام 2013 كما انها عرفت بدورها الذي شاركت فيه بمسلسل البيئة الشامية "قناديل العشق" في العام 2017.

 

ودفعت موجات احتجاج على لباس بعض النجمات الى مساءلة قانونية مثلما حدث مع الممثلة المصرية رانيا يوسف بعد ظهورها بفستان "جريء" في مهرجان القاهرة السينمائي شهر كانون الاول الماضي.

وسلطت الاضواء على فرح بعد مشاركتها في برنامج المواهب ستار اكاديمي في العام 2011 حيث وصلت الى النهائيات وحاذت على المرتبة الثالثة وقتها.

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.