المنوعات

الفنانة السورية جيني اسبر تستعد للمشاركة في ابجدية الياسمين

جيني اسبر

05.10.2016 | 23:50

 

تستعد الفنانة السورية جيني اسبر، للمشاركة في تقديم الجزء الثاني من مشروع ابجدية الياسمين لمصممة الازياء لعالمية منال عجاج واخراج الفنان عبد المنعم عمايري ،والذي سيعرض في منتصف الشهر الجاري.

ونشرت اسبر على صفحتها الرسمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) انه  "بدأ العد التنازلي لمشروع ابجدية الياسمين من برلين لبيروت ".

وأضافت "انا جيني اسبر بنت حضارة أوغاريت رح افتتح العرض بفستان من تصميم منال عجاج وكون ملكة اوغاريت شكرًا منال عجاج وانشالله رح يكون عرض رائع".

 وكانت المصممة منال عجاج حققت  في الجزء الأول من أبجدية الياسمين التي عرضتها في برلين نجاحا لافتا،

كما انها اعلنت في وقت سابق بانها  تستعد لإطلاق الجزء الثاني من الأبجدية ضمن أسبوع الموضة في بيروت الذي سيعرض في 18 تشرين الاول الجاري، والعمل سيكون من إخراج الفنان عبد المنعم عمايري.

وكانت الفنانة جيني إسبر التي اختيرت لتقديم الحفل اشارت في وقت سابق : "أبهرني عرض أبجدية الياسمين في جزئه الأول، وتمنيت لو أنني كنت هناك في برلين؛ لأرفع أسم بلدي عالياً كما فعلت الصديقة منال، وعندما انتقلت الأبجدية في جزئها الثاني لبيروت كنت سعيدة بأن أكون ضمن القائمين على العمل، وأتمنى أن يكون العرض كما نتمناه؛ لأنه فعلاً عمل مميز، مزج من قصة ومن أزياء تستحق أن تروي قصة أبجدية الياسمين ممزوجة مابين الشرقي والغربي".

يُذكر أن العرض سيضمّ أكثر من 30 تصميماً جديداً يحمل توقيع المصمّمة منال عجاج، ويميّزه المشاركة المميّزة للنجمة جيني إسبر، التي ستتفتحُ العرض بأوَّل تصميم سيعرض في أبجدية الياسمين 2، ويرافق العرض موسيقى ألَّفت خصيصاً من قبل الموسيقي إياد ريماوي.

 

 

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.