أخبار الرياضة

أزمة صحية حادة تصيب المعلق الرياضي جوزيف بشور

10.10.2018 | 20:09

تعرض المعلق الرياضي جوزيف بشور لوعكة صحية ادخل على اثرها الى العناية المشددة بمشفى الباسل بطرطوس.

وقال مدير عام الهيئة العامة لمستشفى الباسل بطرطوس الدكتور اسكندر عمار في حديث إذاعي ، ان "بشور دخل المستشفى بحالة نزيف دماغي سببه وعائي ضمن أوعية الدماغ، وبعد الدراسة واجراء الفحوصات والصور اللازمة من قبل طبيب الجراحة العصبية، تقرر تحويله الى العاصمة دمشق برفقة طبيب اخصائي عناية".

واوضح عمار ان "حالته تتطلب معالجة خاصة لا تتوافر الّا في بعض المشافي والمراكز الاختصاصية في دمشق".

وجوزيف بشّور معلق رياضي سوري بدأ عمله في اذاعة صوت الشعب، ثم اصبح مشرفا على البرامج الرياضية في الاذاعة ثم التلفزيون، كما اختير عضوا في اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم السوري، وعمل لاحقا معلقاً على العديد من المباريات.

سيريانيوز


TAG:

مع وصول شاحنات لإجلاء مدنيين من دير الزور... الأمم المتحدة: 200 أسرة محاصرة من "داعش"

أعلنت الأمم المتحدة، يوم الثلاثاء، عن تعرض 200 أسرة للحصار من قبل تنظيم "داعش" في منطقة صغيرة خاضعة تحت سيطرته بسوريا، بالتزامن مع دخول شاحنات آخر جيب للتنظيم في دير الزور لإجلاء من تبقى من المدنيين.

شركة سفريات فرنسية تنظم رحلات سياحية إلى سوريا وسط تحذير ورفض رسمي فرنسي

بدأت شركة سفريات فرنسية تنظيم رحلات الى سوريا لمدة 10 أيام، اعتباراً من شهر نيسان المقبل، بهدف تعريف الركاب على عدد من المواقع  في البلاد، لتكون الشركة  الوحيدة في أوروبا التي تعرض رحلات سياحية إلى بلد يعاني من الدمار والحرب.

قائد في "قسد": مناقشات بشأن احتمال نشر قوات فرنسية وبريطانية في سوريا لدعمنا

أعلن قائد في قوات "سوريا الديمقراطية" (قسد)، يوم الاثنين، ان هناك مناقشات بشأن امكانية نشر قوات فرنسية وبريطانية لدعم القوات في سوريا على الأرض، داعياً الى بقاء "مجموعة من القوات الامريكية الى جانب "قسد" في البلاد