المنوعات

بعد اعتزاله لسنوات .. فضل شاكر يعود بهذه الاغنية؟

فضل شاكر

01.04.2018 | 21:46

فاجأ النجم اللبناني فضل شاكر جمهوره ومحبيه بعودته للغناء من جديد بعد قرار اعتزاله عام 2013 وانضمامه لجماعة احمد الاسير في لبنان.

وأعلن شاكر خلال إستضافته ببرنامج "استقصاء" على تليفزيون "الجديد" الذي سجل بمحل أقامته بمخيم عين الحلوة،  انه اعتزل الشأن السياسي تماماً، وسيعود للغناء خلال الفترة القادمة، لكن في مكان أخر خارج لبنان بسبب "هجومهم الدائم عليه، وعدم تقبلهم له بعد القضايا التي أتهم بها ".

وقام شاكر خلال البرنامج بغناء أغنيته الجديدة "ليه الجرح" من كلمات هاني عبد الكريم، وألحان وليد سعد.

وكانت قناة الجديد اللبنانية بثت ثلاث أجزاء مسجلة من مقابلة حصرية مع الفنان فضل شاكر وذلك في مكان اقامته بمخيم عين الحلوة ، تحدث  خلالها عن العديد من الأسرار، والذكريات والتفاصيل الخاصة بقضيته المعروفة بـ"أحداث عبرا"، والتي تحدث عنها لأول مرة.

وكان فضل شاكر اعلن اعتزاله الغناء وانضمامه إلى جماعة أحمد الأسير في لبنان عام2013، وشارك معه في القتال ضد الجيش اللبناني ما دفع القضاء العسكري لإنزال عقوبة الإعدام بحقه بجرم تشكيل عصابة مسلحة وقتل جنود لبنانيين .

وكانت  المحكمة العسكرية في لبنان قضت العام الماضي، الحكم بالسجن على فضل شاكر لـ  15 سنة أشغال شاقة وتجريده من حقوقه المدنية وغرامة 800 ألف ليرة وإلزامه تقديم بندقيته.

 

 

 


RELATED NEWS
    -