أخبار الرياضة

بوسطن يسقط للمرة الرابعة بدوري السلة الاميركي وخسارة جديدة للبطل غولدن ستايت

بوسطن

29.11.2017 | 00:24

مني بوسطن سلتيكس بخسارته الرابعة هذا الموسم بسقوطه أمام ضيفه ديترويت بيستونز 108-118، وغولدن ستايت ووريرز حامل اللقب بالهزيمة السادسة على يد ضيفه ساكرامنتو كينغز 106-110 ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وخسر بوسطن، متصدر المنطقة الشرقية، المباراتين الأوليين في البطولة، ثم حقق الفوز في 16 مباراة متتالية قبل أن يذوق طعم الهزيمة الثالثة اتبعها بانتصارين، وسقوطه هو الرابع.

في المقابل، حقق ديترويت بيستونز، ثاني المنطقة الشرقية فوزه الثاني على التوالي والخامس توالياً خارج أرضه، والثالث عشر في البطولة مقابل ست هزائم.

وقطع ديترويت سلسلة ناجحة لبوسطن من ثمانية انتصارات متتالية على أرضه بفضل توبياس هاريس (31 نقطة) وأندريه دروموند (26 نقطة) الذي عادل رقمه القياسي الشخصي في عدد المتابعات (22 متابعة) وقام بست تمريرات حاسمة.

وتابع كليفلاند كافالييرز بطل 2016 ووصيف البطل عامي 2015 و2017، صحوته وحقق فوزه الثامن توالياً على حساب مضيفه فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 113-91.

وعزّز كليفلاند موقعه في المركز الثالث في المنطقة الشرقية بعد بداية مقلقة حيث تلقى 6 هزائم في أول 8 مباريات، لكنها اصبحت الآن ذكرى من الماضي.

تابع هيوستن روكتس متصدر المنطقة الغربية نجاحاته، وحقق الفوز السادس عشر مقابل أربع هزائم على حساب ضيفه بروكلين نتس أحد الفرق الضعيفة 117-103 بعد أن أنهى الرابع الأول 43-26 كان نصيب نجمه جيمس هارن منها 20 نقطة وفي كامل المباراة 37 نقطة.

سقط غولدن ستايت، ثاني المنطقة الغربية، على أرضه للمرة الثالثة، أمام ساكرامنتو صاحب المركز الرابع عشر قبل الأخير في المنطقة.

وتغلب لوس أنجليس كليبيرز على جاره لوس أنجليس ليكرز 120-115، وإنديانا بايسرز على أورلاندو ماجيك 121-109، وخسر نيويورك نيكس أمام بورتلاند ترايل بلايزرز 91-103،

سيريانيوز

القمامة تتكدس في مناطق بريف دمشق.. والجهات المسؤولة تعزيها لنقص العمالة 

تتفشى مظاهر انتشار القمامة في مناطق عديدة بريف دمشق كجرمانا وقدسيا, حيث تتكدس القمامة في الحاويات وحولها وعلى الارصفة مما ادى الى انبعاث الروائح النتنة ووجود الحشرات, فيما تعاني الجهات المسؤولة عن هذا الامر من نقص العمالة.

ضباط إسرائيليون في موسكو لشرح أسباب تحطم الطائرة الروسية.. وبوتين يرفض استقبالهم

سلم وفد عسكري اسرائيلي، خلال زيارته لموسكو، الجانب الروسي، معلومات حول حادثة اسقاط الطائرة الحربية الروسية فوق الاجواء السورية، الا ان الرئيس فلاديمير بوتين رفض استقبال هذا الوفد، وذلك عقب تحميل موسكو اسرائيل مسؤولية إسقاط الطائرة قبل 4 أيام.