الاخبار السياسية

الكرملين: لايوجد خطط للقاء قريب بين بوتين و أردوغان

25.12.2018 | 16:36

أعلن الكرملين، يوم الثلاثاء، أنه لا توجد خطط للقاء قريب بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره التركي رجب طيب أردوغان.

ونقلت وكالات أنباء عن المتحدث باسم الرئاسة الروسية ديمتري بيسكوف، قوله حول أنباء عن الزيارة  انه "لا توجد حتى الآن مثل هذا الاتفاق، حتى الآن لا توجد لدي أية معلومات حول ذلك".

وكان أردوغان قال للصحفيين في وقت سابق يوم الثلاثاء، أنه سيلتقي بوتين على الأرجح لبحث انسحاب الولايات المتحدة الأمريكية من سوريا ، ولم يكشف عن موعد محدد للزيارة .

وقال متحدث باسم الرئاسة التركية، أمس الاثنين، أن تركيا ستعزز التنسيق مع روسيا في سوريا في أعقاب قرار الولايات المتحدة سحب قواتها.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وأعلن ترامب الأربعاء الماضي، قرارا يقضي بسحب القوات الأمريكية من الأراضي السورية "بشكل كامل" و "فوري"، حيث من المتوقع أن يبدأ موعد الانسحاب بين 60 و100 يوم مشيرا إلى أن بلاده انتصرت على تنظيم "داعش".

وكانت تركيا أعلنت عن خطط لبدء عملية شرقي نهر الفرات في شمال سوريا لطرد "وحدات حماية الشعب" المدعومة من واشنطن من المنطقة التي سيطرت على معظمها.

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.