أخبار العالم

نشرة تنقلات تطال كبار الضباط في مصر بينهم رئيس المخابرات العسكرية

23.12.2018 | 19:50

أجرت وزارة الدفاع المصرية، يوم الأحد، حركة تعديلات وتغييرات في قيادات القوات المسلحة.

وذكرت مصادر مطلعة لشبكة "bbc"، ان التغييرات شملت تعيين خالد مجاور، مديراً لإدارة المخابرات الحربية والاستطلاع، خلفا لمحمد الشحات، الذي تسلم منصبه على مدار 3 اعوام.

كما تضمنت التغييرات، بحسب المصادر، تعيين صلاح سرايا قائدا للمنطقة الغربية العسكرية، وهي التي تتولى تأمين الصحراء الغربية.

وجاءت التغييرات عقب يوم على اجتماع عقده الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بوزير دفاعه، بحسب ماقاله المتحدث باسم الرئاسة المصرية الذي لم يشر إلى أي تفاصيل أخرى بشأن الاجتماع.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


 ولم تذكر المصادر أي اسباب حول قرار التغييرات في قيادات القوات المسلحة، الا انها بينت ان اجراء التنقلات والتغييرات في صفوف القوات المسلحة تجري بشكل دوري مع نهاية شهر  كانون الأول من كل عام.

سيريانيوز

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.