الأخبار المحلية

اندلاع حريق في منطقة الميسات بدمشق.. والسبب مجهول

حريق في الميسات

13.04.2016 | 16:24

شب حريق مجهول السبب,  يوم الأربعاء، في منطقة الميسات بدمشق، وذلك قبل ان تتدخل سيارات الاسعاف للسيطرة عليه .

وذكرت معلومات متطابقة على صفحات التواصل الاجتماعي أن "حريقا اندلع في حي الميسات بدمشق ، مشيرة الى ان سيارات الاسعاف توجهت للمكان وتمكنت من اخماده", دون ورود انباء عن حدوث أضرار  أو وجود ضحايا.

ونشر نشطاء صورة لتصاعد دخان من منطقة الميسات قالوا أنها ناتجة عن الحريق.

واندلع حريقين مطلع الشهر الحالي، أحدهما في فندق الشرق بساحة الحجاز والآخر في قبو بناء سكني على أتوستراد المزة، دون أن تسجل أي إصابات بشرية.

وشبت في الآونة الأخيرة حرائق عدة في دمشق وريفها ناجمة عن ماس كهربائي أدى بعضها لوقوع إصابات، فيما اقتصر معظمها على الماديات, وكان آخرها في 5 شباط الماضي, حيث تضرر أكثر من 20 محل تجاري في سوق الهال في منطقة الزبلطاني إثر نشوب حريق ضخم سببه ماس كهربائي واقتصرت الأضرار على الماديات دون وقوع إصابات بشرية.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.