أخبار الرياضة

تشرين يخطف فوزاً ثميناً أمام النواعير ويصعد لصدارة الدوري السوري

تشرين

10.11.2017 | 20:06

اعتلى فريق تشرين صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم بفوزه على النواعير بهدف دون رد ضمن الجولة الرابعة التي شهدت فوز الوحدة على حطين 4/2 والوثبة على حرفيي حلب بهدف دون رد وتعادل المجد مع الشرطة بهدف لمثله.

وعلى ملعب حماة البلدي انتزع تشرين فوزا صعبا من النواعير بهدف دون رد أحرزه كامل حميشة في الدقيقة 55 بعد مباراة قوية كاد النواعير يدرك فيها التعادل في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء لم يتمكن علاء الدالي من تسجيلها بعد أن تصدى لها حارس مرمى تشرين عبد اللطيف النعسان.

وفي المباراة التي أقيمت على ملعب الباسل في اللاذقية واصل الوحدة نتائجه الإيجابية بفوزه على حطين بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وفاز الوثبة على حرفيي حلب بهدف دون رد سجله على غصن في اللقاء الذي جمعهما على ملعب رعاية الشباب في حلب بينما تعادل الشرطة مع المجد بهدف لمثله حيث سجل للأول ياسر عويد في الدقيقة 85 وللثاني رامي العامر في الوقت بدل الضائع وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب تشرين بدمشق.

وبهذه النتائج تصدر تشرين الترتيب برصيد 12 نقطة يليه الجيش ب 9 نقاط ثم الوحدة ثالثا بالرصيد ذاته ولكنه يتأخر عنه بفارق الأهداف فالوثبة رابعا والشرطة خامسا بسبعة نقاط لكل منهما فالكرامة سادسا ب 6 نقاط والمجد سابعا ب 5 نقاط ثم الاتحاد ثامنا والحرفيين تاسعا ب 4 نقاط لكل منهما فالطليعة عاشرا والمحافظة الحادي عشر وحطين الثاني عشر والنواعير الثالث عشر بثلاث نقاط لكل منهم والجهاد في المركز الرابع عشر والأخير بدون نقاط.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.