المنوعات

الموت يفجع سلاف فواخرجي بوالدتها

06.07.2018 | 13:47

توفيت صباح يوم الجمعة والدة الفنانة سلاف فواجرجي  الاديبة ابتسام اديب بعد صراع مع المرض.

ونعى المخرج والسيناريست الياس الحاج عبر حسابه على موقع (فيسبوك) قائلا "الاديبة الكبيرة ابتسام قلب الحب في قلب الله .. الصباح الندي يبكي صامتا . يعانق شرفات قاسيون مع موج البحر .. فيما هي لاتزال في رقادها الابدي تعالج جروح المتعبين بابتسام، تنتزع الام الكثيرين ، تعطر حيتنا بأجمل ابتسام".

وكانت الاديبة ادخلت الى طوارئ المستشفى مع مطلع شهر رمضان الماضي حيث بقيت في العناية المركزة طيلة هذه الفترة حتى وفاتها، وسيتمّ دفنها في مقبرة  ​ "أبناء اللواء" في محافظة اللاذقية الساحلية التي تبعد عن دمشق 350 كلم.

ويذكر الى ان سلاف فواخرجي غردت على تويتر عقب دخول والدتها المستشفى قائلة : على توقيت الثانية عشرا ظهرا والسادسة بعد الظهر اعيش.. في هذين الموعدين يسمح لي ان ارا ابتسامتي لدقائق في العناية المركزة .. ومع كل شهيق منها اتابعه بقلبي قبل عيني اتنفسه معها واحيا من جديد..

سيريانيوز

 

 

 


RELATED NEWS
    -

مباحثات سورية عراقية لمتابعة التنسيق لفتح المعابر الحدودية والتعاون لاعادة الاعمار

بحث رئيس مجلس الوزراء عماد خميس مع السفير العراقي في سورية سعد محمد رضا, يوم الاثنين, آفاق تعزيز التبادل التجاري والاستثماري وتفعيل اللجنة المشتركة السورية العراقية وعقد ملتقى لرجال الاعمال والتعاون في مرحلة إعادة الاعمار ومتابعة التنسيق لإعادة فتح المعابر الحدودية بين البلدين.