أخبار الرياضة

مان يونايتد يسحق وست هام وخروج الارسنال من كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة

مان يونايتد

01.12.2016 | 22:31

تأهل ساوثهامبتون ومانشستر يونايتد إلى نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة لكرة القدم بعد أن أقصى الأول مضيفه أرسنال بفوزه عليه 2-صفر، وتغلب الثاني بسهولة على ضيفه وست هام 4-1 في دور الثمانية.

ولحق ساوثهامبتون ومانشستر يونايتد في نصف النهائي بليفربول وهال سيتي اللذين تأهلا بفوز الأول على ليدز يونايتد 2-صفر والثاني على نيوكاسل بركلات الترجيح.
 

وتأتي خسارة أرسنال بعد أن كان استعاد طعم الفوز الأحد الماضي على ضيفه بورنموث 3-1 في الدوري، وذلك عقب ثلاثة تعادلات متتالية مع توتنهام (1-1) ومانشستر يونايتد (1-1) في المرحلتين السابقتين محليا، ومع باريس سان جيرمان الفرنسي (2-2) في دوري أبطال أوروبا.
 

وأشرك الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال تشكيلة شبه احتياطية، محتفظا بمعظم لاعبيه الأساسيين لمواجهة وست هام يونايتد السبت المقبل في الدوري الممتاز الذي يحتل فيه المركز الرابع برصيد 28 نقطة، بفارق ثلاث نقاط فقط عن تشيلسي المتصدر ونقطتين خلف ليفربول ومانشستر سيتي.

وفي المباراة الثانية، استعاد مانشستر يونايتد توازنه بفوزه الكبير على ضيفه وست هام يونايتد 4-1، بعد ثلاثة أيام فقط من تعادله معه 1-1 على الملعب ذاته في الدوري.
 

وافتتح مانشستر التسجيل مبكرا وتحديدا في الدقيقة الثانية عبر السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (2)، لكن آشلي فليتشر أدرك التعادل قبل نهاية الشوط الأول بعشر دقائق.
 

ومنح الفرنسي أنطوني مارسيال التقدم مجددا ليونايتد بعد ثلاث دقائق على انطلاق الشوط الثاني، قبل أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 62، ثم أضاف إبراهيموفيتش الرابع في الوقت بدل الضائع (90+3).
 

وتابع البرتغالي جوزيه مورينيو مورينيو مدرب مانشستر المباراة من المدرجات بعد طرده في مباراة الأحد ضمن منافسات الدوري بسبب اعتراضه على قرار الحكم إثر إنذار لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا الذي غاب أيضا للإيقاف.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.