المنوعات

تيم حسن مرشح لجائزة عالمية عن دوره في مسلسل الهيبة

11.07.2018 | 20:13

اعلن المنتج صادق صباح ترشح الفنان تيم حسن لنيل جائزة أفضل ممثل عالمي ضمن جوائز "IARA AWARDS" عن دوره في مسلسل "الهيبة"".

ونشر الصباح عبر صفحته الخاصة على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" ، صورة من الإعلان الدعائي للجائزة والتي ضمت صورة تيم حسن إلى جانب عدد من الممثلين العالميين.

وعلق على الصورة" الحمدلله والشكر لله ، كلنا فخر لوصول نجمنا الغالي تيم حسن للعالمية ، كما توقعنا بحديث صحفي سابق ، الف مبروك للجمهور العربي لوصولنا الى هذا المستوى، الهيبة والهيبة-العودة-صبّاح ميديا".

ومسلسل "الهيبة"، الذي عرض الجزء الثاني منه  في رمضان الماضي، من تأليف الكاتب باسل السلكا وإخراج سامر البرقاوي، وشارك في بطولته مجموعة من الممثلين اللبنانيين والسوريين بينهم نيكول سابا، منى واصف، عبدو شاهين، أويس مخللاتي، ميرفا قاضي وغيرهم.

يشار الى ان تيم حسن حاز على جائزة "الموركس دور" هذا العام عن دوره في مسلسل الهيبة بجزئه الاول.

 

الحمدلله والشكر لله ، كلنا فخر لوصول نجمنا الغالي #تيم_حسن للعالمية ، كما توقعنا بحديث صحفي سابق ، الف مبروك للجمهور العربي لوصولنا الى هذا المستوى # الهيبة و # الهيبة_العودة # صبّاح_ميديا pic.twitter.com/PkUwFQcirk

— Sadek Sabbah (@sabbah_sadek) July 11, 2018

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

ردا على" حكومة الانقاذ".. "الحكومة المؤقتة" ترفض تغيير "علم الثورة"

أصدرت "الحكومة المؤقتة"، يوم الاثنين، بياناً أكدت فيه على أن علم الثورة هو العلم المعتمد لدى كافّة مؤسساتها المدنية والعسكريّة التابعة لها، وذلك ردا على قرار لما يسمى "الهيئة التاسيسية لحكومة الانقاذ" باعتماد علم جديد.