المنوعات

تيم حسن مرشح لجائزة عالمية عن دوره في مسلسل الهيبة

11.07.2018 | 20:13

اعلن المنتج صادق صباح ترشح الفنان تيم حسن لنيل جائزة أفضل ممثل عالمي ضمن جوائز "IARA AWARDS" عن دوره في مسلسل "الهيبة"".

ونشر الصباح عبر صفحته الخاصة على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" ، صورة من الإعلان الدعائي للجائزة والتي ضمت صورة تيم حسن إلى جانب عدد من الممثلين العالميين.

وعلق على الصورة" الحمدلله والشكر لله ، كلنا فخر لوصول نجمنا الغالي تيم حسن للعالمية ، كما توقعنا بحديث صحفي سابق ، الف مبروك للجمهور العربي لوصولنا الى هذا المستوى، الهيبة والهيبة-العودة-صبّاح ميديا".

ومسلسل "الهيبة"، الذي عرض الجزء الثاني منه  في رمضان الماضي، من تأليف الكاتب باسل السلكا وإخراج سامر البرقاوي، وشارك في بطولته مجموعة من الممثلين اللبنانيين والسوريين بينهم نيكول سابا، منى واصف، عبدو شاهين، أويس مخللاتي، ميرفا قاضي وغيرهم.

يشار الى ان تيم حسن حاز على جائزة "الموركس دور" هذا العام عن دوره في مسلسل الهيبة بجزئه الاول.

 

الحمدلله والشكر لله ، كلنا فخر لوصول نجمنا الغالي #تيم_حسن للعالمية ، كما توقعنا بحديث صحفي سابق ، الف مبروك للجمهور العربي لوصولنا الى هذا المستوى # الهيبة و # الهيبة_العودة # صبّاح_ميديا pic.twitter.com/PkUwFQcirk

— Sadek Sabbah (@sabbah_sadek) July 11, 2018

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

ردا على تهديدات نتنياهو.. قائد الحرس الثوري الايراني: سنبقي على وجودنا العسكري في سورية

قال قائد الحرس الثوري الإيراني الجنرال محمد علي جعفري الاربعاء ان إيران ستبقي على وجودها العسكري في سورية وذلك ردا على تهديدات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو باستهداف القوات الإيرانية إذا لما تغادر سورية.

على خلفية قضية الاغتصاب.. كريستيانو رونالدو يعتزم مقاضاة سيدة ادعت أنه كانت على علاقة به

ينوي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مقاضاة السيدة جازمن لينارد التي ادعت أنها كانت صديقته خلال مقابلة أجراها معها محامي كاثرين ماريوغا التي اتهمت رونالدو بإقامة علاقة معها واغتصابها منذ عام 2009.

ريانا تقاضي والدها بتهمة التحايل ..

أفادت "رويترز" أن المغنية العالمية ريانا أقامت دعوى قضائية ضد والدها بسبب استخدامه علامتها التجارية ”فينتي“ ولمحت ريانا إلى أن شركة أسسها في 2017 تستغل اسمها.